أخر الأخبارفن

بعد 29 عاماً.. أمل عرفة تكشف سر نجاح عيلة خمس نجوم

عرفة: اختياري لبراندو الشرق لأني أمل عرفة وليس لأني سورية

قالت الفنانة “أمل عرفة” أن سبب نجاح مسلسل “عيلة خمس نجوم” الذي عُرض قبل 29 عاماً، رغم البساطة بإمكانيات تصويره حينها، يعود لكون مزاج الجهور في ذلك الوقت كان أكثر راحة. على الأقل اقتصادياً.

سناك سوري – متابعات

وتابعت “عرفة” في حوار مع مجلة “زهرة الخليج”، أن السوري حينها لم يكن يفكر لا بكهرباء، ولا مازوت، إضافة إلى أن جمعة العائلة كانت مميزة. ووسائل التواصل غير موجودة، فجاء بمثابة تأريخ لتلك اللحظات، كعمل سوري باقٍ ليومنا هذا.

وعن مدى النجاح الذي سيحققه في حال تم إعادة تصويره، قالت “عرفة” أنه سيعرض حسب المعطيات الجديدة، وما طرأ من تغييرات على العائلة السورية. وبالنسبة لنجاحه لا تملك أي جواب، لأن كل تجربة تفرض نفسها في شكلها وروقنها.

وأكدت “عرفة” إذا تم الاعتماد على نجاحه السابق، فإنه حتماً لن ينجح، أما في حال حدث تطور على الشخصيات والقصة استنادا للواقع حالياً، ربما سيكون عملاً مهماً.

مقالات ذات صلة
اقرأ أيضاً: أمل عرفة تكشف عن طبيعة دورها في مسلسلها مع جورج خباز

وعن تجربتها في “براندو الشرق”، وظهور بطلة سورية وبطل لبناني على عكس المعتاد، نوهت “عرفة” أن اختيارها جاء لأنها “أمل” وليس لأنها سورية. ولم يفكر أي أحد من صناع العمل بهذه النقطة.

وأعربت عن حزنها أن الممثلات السوريات لم ينلنَ فرصتهن في الدراما المشتركة، وأنها ممن تأثرن بذلك شخصياً كما حصل مع الجميع.

يذكر أن العمل الأخير المعروض لـ “عرفة” هو “براندو الشرق”، وستكون حاضرة في رمضان القادم من خلال مسلسلي “حارة القبة”، و”زقاق الجن”.

اقرأ أيضاً: أمل عرفة تشيد بجمال منى واصف التي لم تسمح لإبر الجمال بالاقتراب منها

زر الذهاب إلى الأعلى