أخر الأخبارفن

أكثر من 13 مليون مشاهد لولادة طفل الثنائي أنس وأصالة

بعد إعلان جنسه على برج خليفة .. ولادة الطفل يحضرها الملايين

سناك سوري – متابعات

أعلن الثنائي الشهير عبر السوشال ميديا اليوتيوبر “أنس مروة” وزوجته “أصالة المالح” استقبالهما طفلهما الثاني، في أواخر عام 2020.

وشارك “مروة” مع متابعيه عبر قناته في “يوتيوب” فيديو يعرض بعض التفاصيل العائلية المتعلقة بولادة الطفل، بدءاً من اللحظات الأولى لاستعداد “أصالة و”أنس” الذهاب إلى المستشفى وحتى قدوم الطفل إلى الحياة يوم 31 كانون الأول الماضي.

اقرأ أيضاً: ابن سياسي سوري يعلن عن جنس مولوده بـ95 ألف دولار

“مروة” أشار في الفيديو إلى أن إحساسه غريب هذه المرة، لسببين، الأول كونه سيصبح أباً للمرة الثانية بعد إنجاب زوجته لابنتهما “ميلا” وأن المسؤولية باتت أكبر، ثانياً مشاركته وزوجته متابعيهما لتفاصيل الحدث العائلي، وأنهم يعيشون معهما مشاعر تلك اللحظات.

في المشهد الأخير من الفيديو يظهر الطفل وملامح وجهه وجسده الصغير عن قُرب بعد قدومه إلى الحياة وتفاصيل أخرى منها الاستحمام الأول للطفل.

الفيديو حقق نسبة عالية من المشاهدات تجاوزت 13 مليون 668 ألف مشاهدة، وتفاعل الجمهور مع الفيديو متمنين للزوجين السعادة وللطفل حياة مليئة بالحب في ظل عائلته.

وكان “أنس” و”أصالة” أعلنا منذ أشهر عن جنس المولود بطريقة تصدرت حديث وسائل التواصل والمواقع الإخبارية لفترة طويلة، حيث اختارا “برج خليفة” في “الإمارات العربية المتحدة” للكشف عن جنس الجنين في مفاجأة لهما ولجمهورهما، من خلال إضاءة البرج باللون الأزرق مع عبارة أنه “صبي” بتكلفة مالية بلغت 95 ألف دولار وفق ما تداول ناشطون حينها، إلا أن “مروة” عاد لاحقاً للظهور بمقطع مصور قال فيه أنه لم ينفق أي دولار لإعلان جنس مولوده وأن ما جرى كان هدية قدّمها له القائمون على “برج خليفة” مجاناً وأن كل ما أشيع حوله عارٍ عن الصحة.

وكان الثنائي قد أعلنا سابقاً في أحد البرامج أن دخلهما المادي والذي يجنونه من قناتهما يعادل ما يزيد على راتب الطبيب والمحامي معاً، مما ساعدهما على شراء سيارة ومنزل في 6 أشهر فقط.

اقرأ أيضاً: تيم حسن وأصالة نصري أفضل فناني 2020

كما تم التصويت لـ”أنس” و”أصالة” كأفضل ثنائي مؤثر عبر السوشال ميديا للعام 2020 بحسب نتائج “استفتاء الأفضل في سنة 2020” الذي أجراه موقع  ET بالعربي على ثلاث مراحل.

وأنجب الثنائي “أنس مروة” وهو ابن عضو “الائتلاف السوري المعارض” “هشام مروة”، و”أصالة المالح” ابنتهما الأولى والتي أطلقا عليها اسم “ميلا” في “كندا” يوم عيد الحب الـ14 من شباط عام 2018، والتي أصبحت جزءاً من المحتوى الذي يقدمانه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى