الرئيسيةفنقد يهمك

وزير سوري: نحن أول دولة تجعل المواطن شريكاً في الرقابة التموينية على الأسواق

ع قبال مانصير أول دولة مرتاحة من الاحتكار وغلاء الأسعار والفساد

سناك سوري-متابعات

حطت موضة الحملات الإعلامية رحالها هذه المرة في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، فعلى شاكلة حملة “عيشها غير 2015” التي أطلقتها وزارة الإعلام وحملة “رضا المواطن” التي تطلقها حالياً وزارة التنمية الإدارية أطلقت وزارة التجارة الداخلية حملة إعلامية خاصة (ع الضيق يعني أهلية بمحلية)  بمناسبة إطلاقها تطبيق “عين المواطن” وذلك بحضور ممثلين عن الوسائل الإعلامية والشركة المصصمة للتطبيق.

مالئ الدنيا وشاغل الإعلام الوزير “عبد الله الغربي” صرّح في مؤتمر صحفي أن هذا التطبيق هو لنشر ثقافة الشكوى لدى المواطن وذلك لإيصال وجعه للجهات المعنية لتتخذ دورها بالإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين (الوجع الي ماوصلو عن طريق الواقع معقول يوصل عن طريق التكنولوجيا!؟).

وأضاف “الغربي” أن تطبيق «عين المواطن» فتح المجال ليكون كل مواطن مراقباً تموينياً على الأرض في الأسواق وبذلك نكون أول دولة تجعل المواطن شريكاً في الرقابة التموينية على الأسواق. (ع قبال مانصير أول دولة مرتاحة من الفساد والاحتكار وغلاء الأسعار).

اقرأ أيضا :الغربي: أنا ناجح بنسبة 60% وانتصرت على 20 أميراً

وأعلن  الوزير “الغربي” إن هذا التطبيق هو تطوير لخدمة تلقي الشكاوى التموينية عبر الـ«واتس آب» لتكون متاحة في أي وقت وتستوعب كل الشكاوى بطريقة سهلة وحضارية.(لو ضلينا ع الواتس آب كان أريح للمواطن، هلأ صار بدو يحمل تطبيق خاص لهالشغلة).

وبمناسبة إطلاق هذا التطبيق مع كل هذه الميزات ندعوك عزيزنا المواطن بالمبادرة لتحميل هذا التطبيق لعلّ وجعك الذي لم يستطع أن يصل لأصحاب الأمر كل هذه السنوات يجد طريقه من خلال التطبيقات الألكترونية، وبدل أن تكون سلبياً تجاهه جربه واحرج المسؤولين اذا لم يستجيبوا لشكواك، على الأقل هيك فيك تشتكي عالبارد المستريح.

اقرأ أيضاً: التطبيق شغال في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك!؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى