أخر الأخبارحكي شارع

وزير التجارة الداخلية الجديد عمرو سالم: لن أعترض على الشتائم

عمرو سالم يطلب مهلة من المواطنين ويصف الحمل بالثقيل

سناك سوري – متابعات

قال وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الجديد “عمرو سالم” أنه سيعمل ليل نهار على المحاور الكثيرة لوزارته ضمن جدول زمني، جدول أولوياته الفقراء في تأمين قوتهم بكرامة وعزة تليق بمقامهم العالي وفق حديثه.

وتابع “سالم” عبر منشوره على صفحته الرسمية على فايسبوك أنه لن يهمل المقتدرين بالإضافة لحماية حقوق جميع المستهلكين من جودة ومنطقية بالأسعار لغير المقتدرين ليتمكنوا من شراء حاجاتهم، مضيفاً أنه لن ينسى واجب الوزارة في تسهيل عمل رجال الأعمال وكل المنتجين للسلع والخدمات على مبدأ: «أن نقوم بتأمين حقوقهم وأن يقوموا بواجباتهم».

اقرأ أيضاً: من هو عمرو سالم وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالحكومة الجديدة؟ 

وأشار الوزير الجديد إلى أنه سيصارح المواطن بكل شيء وسيبتعد عن الظهور الإعلامي للدعاية لكنه لن يبتعد عن صفحته على فايسبوك، طالباً من المواطنين منحه مهلة بسبب وجود خطوات متتابعة ضرورية لتحقيق النتيجة وقال: «الحمل ثقيل، ولكنّ الشعب وقائده يستحقّون الموت من أجلهم».

“سالم” لن يعترض على الشتائم أو النقد والتجريح الذي يخصّه شخصياً على حد قوله مبيناً أنه لن يتعرض لعمل أي جهة عامة لأن أًصول الإدارة تقتضي ذلك.

يذكر أن الوزير “سالم” تم تعيينه اليوم ضمن المرسوم الرئاسي بتشكيل الحكومة الجديدة برئاسة “حسين عرنوس”، علماً أن “سالم” سبق له أن شغل منصب وزير الاتصالات والتقانة.

اقرأ أيضاً: حكومة عرنوس: وزير في سابع حكومة واستعانة باثنين من حكومات سابقة 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى