أخر الأخبارفن

هل يعود وائل شرف ليكون عكيد باب الحارة مجدداً؟

بالفيديو.. معتز يكشف سر لفة شال العكيد في باب الحارة: ماحدا بيعرف شو بيصير

سناك سوري – دمشق

نشر الفنان “وائل شرف” فيديو يشرح فيه للمشاهدين كيفية لف الشال على الرأس، ووضع عقدة له، التي كان يؤديها في مسلسل “باب الحارة”، ليقوم بالتعليق على الفيديو، ما فتح باب التساؤلات حول إن كان “شرف” الذي اشتهر بشخصية العكيد “معتز” سيعود ليكون عكيد “باب الحارة” مجدداً.

“شرف” كشف في الفيديو الذي نشره في “فيسبوك” عن سر المشهد الذي جمعه بالفنان “وفيق الزعيم”، والذي نصّبه فيه عكيداً “زعيم” على حارة الضبع في “باب الحارة” بجزئه الرابع، موضحاً أن طريقة لف الشال، وصنع عقدة في طرفه هي فكرة “وفيق الزعيم”.

اقرأ أيضاً: سوسن ميخائيل: شرطي للزواج أن يكون الشريك مرتاح مادياً

وتحدث عن التغيرات الداخلية لشخصية “معتز” مع مرور السنوات، فأوضح أن الشخصية كانت في الأجزاء الأولى شخصيةَ شاب طائشٍ وسريع الانفعال، أما مع بداية الجزء الرابع، بدأت تتغير ملامح الشخصية وأصبحت شخصية رجل رصين يتحدث بشكل هادئ ويمشي بشكل متزن أكثر.

الفنان “وائل شرف” كتب في خانة التعليقات على الفيديو مخاطباً المتابعين: «كيف الشباب والصبايا والحبايب بعد فيديو مبارح يللي وصل لمليون مشاهدة بيوم واحد كتار سألوني عن لفّة العگادة و هاد الفيديو ان شالله يعجبكم، بعرف أنو كتار حنّو لأيام “باب الحارة” بس ماحدا بيعرف شو بيصير بالأيام الجاية إذا الله عطانا عمر ..»

التعليق فتح باب التساؤلات إن كان “وائل شرف” سيعود مجدداً إلى “باب الحارة” الذي انسحب منه عقب تصويره الجزء الثامن، إلى جانب عدد من الممثلين أعلنوا عدم مشاركتهم بالمسلسل بسبب مشاكل فنية، ومادية.

اقرأ أيضاً: الجنرال يعيد قصي خولي إلى مصر

بحسب ما نشره موقع “روسيا اليوم” عام 2016، فإن الفنان “وائل شرف”  كانت هناك نية لاستبعاده في الجزء الرابع من “باب الحارة”، وجرى بالفعل إسناد الدور إلى الممثل “قصي الخولي” لأيام قبل العدول عن هذا الرأي وإعادته مرة أخرى لتجسيد دور العقيد معتز.

آنذاك، أُعتُبرَ أن السبب الرئيسي للاستبعاد هو الأجر المادي العالي الذي طلبه “شرف”، بينما أوضح مقربون منه أن العمل لم يعد يقدم إضافة خاصة له لذا حاول التعويض مادياً.

يشار إلى أن آخر ظهور للفنان “وائل شرف” عام 2019 في مسلسل “ورد أسود” من تأليف “جورج عربجي”، وإخراج “سمير حسين”.

اقرأ أيضاً: صباح الجزائري تدخل المنافسة الدرامية لرمضان 2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

‫10 تعليقات

  1. Hello! I know this is kinda off topic nevertheless I’d figured I’d ask.
    Would you be interested in trading links or maybe guest authoring a blog post or vice-versa?
    My site goes over a lot of the same subjects as yours and I think we could greatly benefit from each other.
    If you’re interested feel free to shoot me an email.
    I look forward to hearing from you! Awesome blog by
    the way!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى