أخر الأخباررياضة

الكرامة يستضيف أهلي حلب في أولى مباريات الفاينال 6

3 أجانب بصفوف الكرامة مقابل محترف وحيد لدى أهلي حلب

يستضيف “الكرامة” فريق “أهلي حلب” في أولى المباريات التي ستجمع الفريقين بسلسلة الفاينال 6 من الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة.

سناك سبورت – دمشق

وكان فريق “الكرامة” قد حقق المركز الثالث في الدوري المنتظم بعدما انتصر في 9 مباريات وخسر بـ5 وسجل الفريق 1069 نقطة، فيما استقبلت سلته 1019 نقطة.

وسيدخل “الكرامة”  المباراة وفي صفوفه ثلاثة لاعبين أجانب وهم “ديوريك سبنسر” ،”ماركيز ليتشر” و “مارلون جونسون” الذي تم التوقيع معه منذ يومين ولم يعلن الفريق عن رحيل لاعب من الأجانب. علماً أن القانون ينص على مشاركة اثنين فقط.

وستكون هذه المباراة الأولى للنسور بقيادة المدرب “هادي درويش” وذلك بعد رحيل المصري “أمير إبراهيم” عن صفوف الفريق بعد كأس الجمهورية.

إحصائيات فريق الكرامة في الدوري المنتظم
إحصائيات فريق الكرامة في الدوري المنتظم

من جانبه فريق “أهلي حلب” كان قد حقق المركز السادس بالدوري المنتظم ،ففاز بـ 7 مباريات وخسر بمثلها وسجل الفريق 1136 نقطة فيما استقبلت سلته  1069.

وسيخوض “أهلي حلب”  المباراة بلاعب أجنبي واحد وهو “جيرمي كيندل” وذلك بسبب تعاقد الفريق مع 5 لاعبين وأصبح غير مسموح للفريق التعاقد مع اجنبي جديد.

ومن المتوقع ان يغيب عن هذه المباراة “أنطوني بكر” بسبب تأخر بدفع مستحقاته المالية، كما أن هناك شكوك حول مشاركة “بلال أطلي” بسبب إصابة بأصبع يده.

إحصائيات فريق أهلي حلب في الدوري المنتظم
إحصائيات فريق أهلي حلب في الدوري المنتظم

يشار إلى أن فريقي “الكرامة” و”أهلي حلب” التقيا هذا الموسم 3 مرات فاز “الكرامة” بالدوري ذهاباً وإياباً، فيما استطاع “أهلي حلب” الفوز بمباراة كأس الجمهورية.

بطاقة مباراة الكرامة وأهلي حلب
بطاقة مباراة الكرامة وأهلي حلب

انطلقت أمس أولى مباريات نهايات الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة، واستطاع “الجلاء” الفوز على “الجيش” بنتيجة 69-60.

زر الذهاب إلى الأعلى