أخر الأخبارفن

الجنرال يعيد قصي خولي إلى مصر

مفاوضات مع قصي خولي من أجل الجنرال

سناك سوري – متابعات

بعد النجاح الذي حققه الفنان “قصي خولي” في الدراما العربية المشتركة خلال السنوات الماضية، يتجه “خولي” نحو خوض دور البطولة في المسلسل المصري “الجنرال” في حال نجحت المفاوضات بينه وبين الشركة المنتجة.

“الجنرال” مسلسل دراما مصري كان من المفترض أن يُعرض في رمضان 2018 لكن تصويره تأجل بسبب ضيق الوقت، بحسب برنامج etبالعربي، وحالياً سيتم إنجاز المسلسل ليشترك في السباق الرمضاني لعام 2022.

اقرأ أيضاً: صباح الجزائري تدخل المنافسة الدرامية لرمضان 2022

ومن المتوقع أن يشترك الفنان “قصي خولي” ببطولة “الجنرال” إلى جانب الفنان “ماجد المصري”، حيث كشف “المصري” في تصريحات لـ etبالعربي، أن المسلسل يتحدث عن فكرة الاتجار بالبشر ومكافحة تلك التجارة، قائلاً: «إذا كان بإمكاننا أن نقول شيء عن طريق هذا المسلسل سنقول لا للاتجار بالبشر».

كما أشار الفنان المصري “ماجد المصري” إلى أنه سيؤدي في المسلسل دور “الجنرال” أي (زعيم) في أحياء شعبية تدور فيها أحداث العمل.

أما عن الدور الذي سيلعبه “خولي”، اكتفى “المصري” بالقول: أن «”خولي” فنان كبير وعالمي وأدواره من أدوار القوة، دون الكشف عن تفاصيل»، مؤكداً أن المفاوضات عادت من جديد بين “قصي خولي” والشركة المنتجة للمشروع.

يشار إلى أن “قصي خولي” شارك سابقاً ببطولة عدة أعمال مشتركة منها “سرايا عابدين” عن حياة “الخديوي إسماعيل”، “خمسة ونص”، ومسلسل “2020”.

اقرأ أيضاً: مكسيم خليل يدعو المحافظين لعدم زيارة الصفحات الخادشة للحياء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى