الرئيسيةفن

ناصيف زيتون.. انطلق من ستار أكاديمي وغنى بالعديد من المهرجانات

انطلق من ستار أكاديمي.. وغنى في عدد من المهرجانات العربية

بدأ الفنان “ناصيف زيتون” مشواره الفني من خلال برنامج ستار أكاديمي عام 2009، والذي اشتهر خلاله بتأديته أغاني الفنانين الراحلين زكي ناصيف ووديع الصافي.

سناك سوري-خاص

“زيتون” الذي يصادف عيد ميلاده اليوم الأحد، أتمّ عامه الـ34 والذي يستقبله بعد أيام قليلة على إطلاق أغنيته الجديدة “بالأحلام”.

“زيتون” عرف بتفضيله إطلاق لقب الفنان عليه عوضاً عن مصطلح النجم، ومحبته لأغاني الغزل ولكن ضمن حدود. كما يعتبر أن نجاحه كان بسبب المسؤولين عن إدارة أعماله، ولكن في الوقت ذاته هو من ذهب إليهم واختارهم. وذكر أنه يعطيهم أكثر من نصف إيراداته كونهم يستحقون نتيجة تعبهم معه وحقهم الطبيعي، حسب ما ذكر في لقاء إذاعي له مع “المدينة اف ام” ببرنامج “المختار.

اقرأ أيضاً:ناصيف زيتون: فارس الأحلام في الحقيقة يختلف عن الأحلام

في رصيد “زيتون” الكثير من الأغاني منها “لرميك ببلاش، “مش عم تزبط معي”، “بربك”، “طير الغروب”، “صوت ربابة”، “ياصمت”، “صبرك عليّ”، “خلص استحي”، “تجاوزت حدودك”، “ونويت”، “بعدو رقمك”، “على أي أساس”، “عندي قناعة”، “أنا جاي”، “كرمال الله” وغيرها.

مقالات ذات صلة

كما حصد العديد من الجوائز وهي، “لقب ستار أكاديمي”، “أفضل فنان عربي صاعد”، “نجم الغناء العربي الجديد”، وجائزة “الموريكس دور” عامي 2013 و2017. وغنى بالعديد من المهرجانات العربية والمحلية.

أنشأ “زيتون” مجدداً شركة إنتاج خاصة به ” تي ستارت”، إضافة لبقاء شراكته مع شركة “ميوزك از ماي لايف”، ويعتبر “زيتون” أن نجاح أي حفل يعتمد على الجو العام للجمهور حسب رأيه في ذات اللقاء، بالمشاركة مع القصص المتعلقة بحجم المسرح و الإضاءة والصوت.

يذكر أن “زيتون”، من مواليد 25 أيلول 1988، عضو في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان، درس الترجمة والمعهد العالي للموسيقى، له مشاركاته بعدد من حفلات دار الأوبرا في “دمشق”، ومع كورال “مارسيل خليفة”.

اقرأ أيضاً:ناصيف زيتون: أفضّل الغزل ضمن حدود.. وثروتي أكبر مما يشاع

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى