أخر الأخباررياضة

على أرضه وبين جماهيره …. الفتوة يتغلب بسداسية على خطاب

بعد 10 أعوام الفتوة يعود ليحمل الفرح بين جماهيره

تغلب “الفتوة” على نادي “خطاب” وذلك ضمن منافسات كأس الجمهورية اليوم بنتيجة 6-1 في ملعب “دير الزور” التجريبي وسط حضور جماهيري كبير تجاوز الـ 3 آلاف متفرج.

سناك سوري – فاروق المضحي

“آزوري الدير” الذي غاب عن أرضه وجماهيره منذ العام 2011 عاد ليلعب اليوم أمام نادي “خطاب” الذي يلعب في الدرجة الأولى، حيث دخل “الفتوة” مهاجماً وكان له ما أراد عبر اللاعب “عدي جفال” الذي تابع كرة عرضية في الدقيقة 5 مسجلاً الهدف الأول واستمر الضغط ليسجل “محمد زينو” الهدف الثاني في منتصف الشوط، وفي الدقائق الأخيرة سجل “عدي جفال” الهدف الثالث للفريق لينتهي الشوط بثلاثية بيضاء لـ “الفتوة”.

في الشوط الثاني دخل “خطاب” باحثاً عن تقليص الفارق ولكن هجماته الخجولة اصطدمت بدفاع “الفتوة” ومن خلفه حارسه “يزن عرابي”، وتابع “الفتوة” هجماته ونجح المدافع “عبد الناصر حسن” بتسجيل الهدف الرابع من ركلة ركنية تابعها برأسه، ومع انتصاف الشوط نجح لاعبو فريق “خطاب” بتقليص الفارق وتسجيل هدفهم الوحيد في اللقاء.

اقرأ أيضاً: بعد خسارته مع الوحدة … الفتوة يطلب تثبيت التعادل ومحاسبة الحكم 

وعبر كرة مرتدة تحصّل “الفتوة” على ركلة جزاء سجلها “أسعد الخضر” وتابع الفريق هجماته ليسجل “عبد الرحمن الحسين” هدف الفريق السادس .

رئيس نادي الفتوة “مدلول العزيز” قال أن الهدف كان إسعاد الجماهير المتعطشة لرؤية فريقها وفق حديثه، مبيناً أن “الفتوة” قدم اليوم مباراة تليق باسمه والهدف هو عودة “الآزوري” الى منصات التتويج من بوابة كأس الجمهورية.

وتابع “العزيز” في حديثه مع سناك سوري أنه يتم العمل على تعزيز الفريق بعدد من اللاعبين خلال التوقف الفترة المقبلة آملاً من الاتحاد الرياضي نقل المباريات في الكأس الى “دير الزور” ريثما يتم تجهيز الملعب البلدي وفق حديثه.

بدوره قال مدرب نادي “خطاب” “سليمان العلي”: «نحن اليوم في “دير الزور” فرحين لعودة الرياضة فيها وعودة الحياة إلى مدرجاتها بغض النظر عن النتيجة قدمنا مباراة مقبولة ولكن فريق “الفتوة” كان افضل ويستحق التأهل».

اقرأ أيضاً: 10 أعوام من الغربة.. الفتوة يتلّهف للعب على أرض ملعب مدينته 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى