ميلاد يوسف : القسوة والظلم في وضح النهار

مبلاد يوسف - مسلسل في وضح النهار

يوسف يكشف لمتابعيه عن مشروعه القادم

سناك سوري – متابعات

شارك الفنان “ميلاد يوسف”، متابعيه مجموعة من الصور من كواليس تصوير المسلسل الجديد “في وضح النهار”، والذي كان يحمل سابقاً اسم “على صفيح ساخن”، ومن المنتظر عرضه في شهر رمضان 2021.

وأرفق الفنان “ميلاد يوسف” الصور التي نشرها في صفحته بموقع “فيسبوك” وكتب: «الحب .. العشق .. القسوة.. الظلم.. عندما يجتمعون في وضح النهار».

اقرأ أيضاً: مؤامرات وخيانة.. بكرة بيجي نيسان

مسلسل “في وضح النهار” من تأليف “علي وجيه” و”يامن الحجلي”، وإخراج “سيف الدين سبيعي”، ومن إنتاج شركة “غولدن لاين”، ويشارك في البطولة كل من “باسم ياخور”، “سلوم حداد”، “عبد المنعم عمايري”، “أمل بو شوشة”، “نظلي الرواس”، “معن عبد الحق”، “شادي الصفدي”، “يزن خليل”.

وكانت الشركة المنتجة “غولدن لاين” أعلنت منذ أيام قليلة انطلاق أعمال تصوير مسلسل “في وضح النهار”، في “دمشق” وأشارت إلى أن المسلسل يتناول إعادة اكتشاف الذات والآخر في دراما إنسانية تشويقية، أبطالها في مهب الريح.

كما يشارك الفنان “ميلاد يوسف” في سباعية “بكرا بيجي نيسان” من تأليف “ندى السماوي” وإخراج “بيير قلام” وإنتاج شركتي “غولدن لاين” و “آي سي ميديا” للإنتاج الفني، ويشارك في البطولة فنانين منهم “قمر خلف”، “نانسي خوري”، “يزن خليل”، “سلمى المصري”، “سعد مينا” وآخرين.

اقرأ أيضاً: سلوم حداد زعيم مافيا.. ورئيس جمهورية نباشي الزبالة

“بكرا بيجي نيسان” مسلسل يقع في 7 حلقات فقط، دراما وغموض وإثارة، ويبحث أبطالها عن حب ضائع فلا ترحم، يتعرضون خلال رحلة بحثهم للخيانة مرة، والانتقام مرة أخرى بالإضافة لكثير من المؤامرات المتتالية.

يشار إلى أن الفنان ميلاد يوسف شارك هذا العام في عملين دراميين كل منهما مؤلف من 10 حلقات، الأول بعنوان “طبق الأصل” مع الفنان “عباس النوري” والثاني “انتقام بارد” مع “خالد القيش” و”جيني إسبر”.

اقرأ أيضاً: محمد خاوندي: لا يوجد وفاء في الوسط الفني

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع