رياضة

مواعيد هامة للمدربين السوريين في الدول العربية خلال الأيام القادمة

الحكيم يتمسك بأمل التتويج..وجطل يبحث عن الانتصار الأول

تحفل روزنامة المدربين السوريين في المنطقة العربية بمباريات ومواعيد كروية هامة في الأيام القادمة ستشكل نقطة تحول لهم مع فرقهم.

سناك سبورت – متابعات

3 مدربين سوريين ينشطون في 3 بلدان عربية هم “أيمن حكيم” في “الأردن “فراس الخطيب” في “الكويت” و”هيثم جطل” في “البحرين” سيكونون على موعد مع مباريات هامة ابتداء من بعد غد الخميس.

البداية مع “فراس الخطيب” ولاعب منتخب “سوريا” “عبد الله الشامي” حيث سيواجه فريقهما “الفحيحيل” نادي “العربي” الذي لعب له “الخطيب” سابقاً، يوم الخميس في الثامنة والنصف وخمس دقائق مساءً ضمن الدور ربع النهائي لكأس ولي العهد الكويتي لكرة القدم.

عيون المدرب السوري “أيمن حكيم” ستكون بداية على قمة الدوري الأردني وكلاسيكو المملكة بين “الوحدات” و “الفيصلي” عند السادسة والنصف من مساء يوم الجمعة القادم في الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري الأردني.

“الحكيم” سينتظر أفضل نتيجة ممكنة عبر تعادل الفريقين لتعزيز حظوظه في الظفر بلقب الدوري مع “الحسين إربد” إن انتصر يوم السبت على “شباب العقبة” في لقائهما الذي سينطلق في السادسة والنصف مساء.

ويبتعد “الحسين إربد” بفارق 3 نقاط عن الصدارة التي يحتلها “الوحدات” ب47 نقطة متقدما بنقطة واحدة عن وصيفه “الفيصلي” صاحب 46 نقطة.

إلى “البحرين” حيث ما زال مدرب وصيف العام الماضي في الدوري، السوري “هيثم جطل” يبحث عن أول انتصار له هذا الموسم مع “المنامة” بعد تعادلين وهزيمة في أول 3 جولات.

“جطل” صاحب المرتبة العاشرة في الدوري سيكون على موعد مع فرصة لتحقيق انتصاره الأول في الدوري يوم الأحد حين سيلتقي “الرفاع الشرقي” فريق المدرب السوري “غسان معتوق” السابق في تمام الخامسة عصرا ضمن الجولة الرابعة من الدوري البحريني.

اقرأ أيضاً:خيبة أمل هيثم جطل في افتتاح الدوري البحريني

زر الذهاب إلى الأعلى