من هو بديل لجين اسماعيل في مقابلة مع السيد آدم؟

لجين اسماعيل - مقابلة مع السيد آدم

الجزء الثاني من مقابلة مع السيد آدم يُكمل مع “يوسف” بوجه جديد

سناك سوري – متابعات

كشفت مصادر إعلامية عن هوية الفنان البديل الذي سيجسد شخصية “يوسف”، في الجزء الثاني من المسلسل البوليسي “مقابلة مع السيد آدم” بعد اعتذار الفنان “لجين اسماعيل” عن تأدية الدور.

وذكر موقع “الفن” معلومات وصفها بالمؤكدة، أن الفنان “يزن خليل” سيكون البديل ليؤدي في الجزء الجديد شخصية “يوسف”، الذي انطلقت أعمال تصويره منذ أيام قليلة.

اقرأ أيضاً: بدء تصوير ثاني أجزاء مقابلة مع السيد آدم بمشاركة عربية

ويعود سبب اعتذار “لجين اسماعيل” عن مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”، بسبب ارتباطه بعملين آخرين هما “خريف العشاق” في “سوريا”، وعمل آخر في “الإمارات” لم يتم الكشف عن اسمه.

كما أن الفنان “غسان مسعود” و الفنانة “رنا شميس” مستمران بالظهور في الجزء الثاني بشخصيتي “الدكتور آدم” و”المحامية ديالا”، في حين تستعد الفنانة اللبنانية “كارمن لبّس” للسفر إلى “دمشق” للمشاركة في العمل بشخصية “عالية”.

مسلسل دراما الجريمة “مقابلة مع السيد آدم” من تأليف “فادي سليم” و”شادي كيوان” وإخراج “فادي سليم”، عرض الجزء الأول منه الموسم الماضي وحقق شهرة كبيرة في “سوريا” والدول العربية.

اقرأ أيضاً: جبور عن خريف العشاق: الجانب الأنثوي أقدر على التقاط الواقع

يروي العمل قصة طبيب شرعي تتعرض ابنته للخطف بهدف إجباره على تغيير تقريره الطبي المتعلق بأحد جرائم القتل، وتمـوت الطفلة على إثرها، ليبدأ بعدها الدكتور “آدم” عمليات انتقام متسلسلة تطال عدد من المتورطين.

يشار إلى أن الفنان “يزن خليل” سبق أن أنهى مشاركته مؤخراً في مسلسل “حارة القبة” وعشارية “انتقام بارد”، وسباعيتين هما “دماء من ماء”، و”البرزخ”، كما يحضّر للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسلي البيئة الشامية “سوق الحرير” و”بروكار”.

اقرأ أيضاً: تدخل واسع في أنف أحمد الأحمد على السوشال ميديا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع