أخر الأخبارحكي شارع

منصة حجز دور الجواز تفاجئ المستخدمين بمواعيد في 2023

المنصة فتحت لكافة المستخدمين بشكل مفاجئ

عادت منصة حجز دور للتقديم على جوازات السفر عبر الانترنت للعمل بشكل مفاجئ لكنها فاجأت المستخدمين أكثر بالمواعيد التي تلقّوها.

سناك سوري _ متابعات

المنصة التي اعتمدتها وزارة الداخلية كطريقة وحيدة للتقدم بطلب الحصول على جواز سفر كانت على مدى الأشهر الماضية متوقفة عن العمل لدى كثيرين، وكانت تستقبل أعداداً محدودة جداً من الطلبات للحصول على موعد من أجل التقديم على الجوازات.

لكنها وبعد أن فتحت اليوم بشكل واسع أمام جميع المستخدمين واستقبلت أعداداً ضخمة منهم أرسلت مواعيد بعيدة لكثيرين بعضها وصل إلى العام القادم.

عدد من المستخدمين تقدّموا بطلبات الحصول على الجواز وأكّدوا لـ سناك سوري أنهم تمكنوا من الدخول إليها بسهولة، فيما قال أحد المتقدّمين في “اللاذقية” أن الموعد الذي تلقّاه يصل إلى يوم 8 كانون الثاني 2023، وقال آخر من المحافظة نفسها أن موعده في تشرين الأول من العام الجاري، الأمر ذاته ينطبق على مستخدمين في محافظات أخرى وصلت مواعيد حجزهم للدور إلى العام القادم.

وسبق أن شهدت مختلف المحافظات السورية أزمة واسعة وازدحامات شديدة من أجل الحصول على جوازات سفر، بينما رأى البعض أن ما جرى اليوم يحمل مؤشراً إيجابية وإن كانت مدة الانتظار تمتد لأشهر.

اقرأ أيضاً:وصول دفعة من جوازات السفر.. هل تحل الازمة؟

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى