رياضة

منتخب سوريا للكاراتيه يرفع رصيده إلى 11 ميدالية في بطولة غرب آسيا

4 ذهبيات في يومين للمنتخب السوري ضمن البطولة

رفع منتخب “سوريا” للكاراتيه رصيده من الميداليات في بطولة غرب آسيا إلى 11 ميدالية متنوعة مع وصول البطولة إلى يومها الثاني.

سناك سبورت – متابعات

حصاد اليوم الثاني من الميداليات السورية كان مع نيل 7 ميداليات تنوعت بين ذهبيتين وفضيتين و3 برونزيات في الفئات العمرية المختلفة ضمن البطولة التي تستضيفها “الإمارات”.

وجاءت ذهبيتا اليوم للمنتخب السوري عبر “ميس قره فلاح” لوزن تحت  55كغ لفئة تحت 21 عاما، و “خلود علي” بوزن فوق 68 كغ لفئة فوق 18 عاما.

وأحرز الفضيتين كل من “وسام أبو محمود”  لوزن تحت 75 كغ بفئة تحت21 عاما و “ألفت برمبو” في “الكاتا الفردي”  لفئة فوق 18 عاما.

ونال “قيس غراوي”  برونزية فئة  تحت 21 عاما لوزن تحت  67 كغ و “مجد سلكان” برونزية الفئة ذاتها لكن لوزن فوق 84 كغ.

ميداليات المنتخب لم تقتصر على القادمين من “سوريا” حيث نال اللاعب السوري المقيم في دولة “الإمارات” “وديع مصطفى” برونزية وزن تحت 55 كغ لفئة فوق 18.

وكان منتخب “سوريا” أحرز في اليوم الاول للبطولة ذهبيتين عبر اللاعبتين “ماريا الحلاوي” بوزن تحت 42 كغ لفئة تحت 14  عاما و”ليال سلمان” بوزن فوق 48 كغ للفئة العمرية ذاتها.

كما حصد المنتخب فضية عبر اللاعب “عبد الكريم الحلاوي” بوزن تحت 63 كغ لفئة تحت 16 عاماً بينما نال “سمير القباني” برونزية وزن تحت 68 كغ لفئة تحت 18 عاما.

يذكر أن البطولة تقام بمشاركة منتخبات “البحرين” و”لبنان” و”سلطنة عمان” و”فلسطين” و “الكويت” و “العراق” و “الأردن” و”اليمن” و “الإمارات” و “السعودية” إضافة إلى “سوريا”.

اقرأ أيضاً:الرياضات الفردية السورية تواصل حصد النجاحات في البطولات الإقليمية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى