أخر الأخباررياضة

منتخب الدراجات السوري يحقق الإنجاز الأول من نوعه بعد غياب 12 عاماً

بعد نيلهم سبع ميداليات بالإمارات.. الاتحاد الرياضي العام يكرّم منتخب الدراجات

كرّم الاتحاد الرياضي العام منتخب “سوريا” للدراجات لحصوله على سبع ميداليات متنوعة في البطولة العربية التي أقيمت في الإمارات.

سناك سبورت – متابعات

وقال رئيس الاتحاد “فراس معلا” خلال استقباله لأعضاء المنتخب بحسب الصفحة الرسمية للاتحاد الرياضي. أن هذا الإنجاز يعد الأول للدراجة السورية بعد غياب 12 عاماً.

وأضاف “معلا” «نحن كمكتب تنفيذي سنؤمن كافة متطلبات الاستعداد، وأن الاستحقاق الأبرز والأقرب أمام المنتخبات الوطنية هو دورة الألعاب العربية. المقررة خلال شهر تموز القادم في “الجزائر”، وعلى كافة الاتحادات تحضير منتخباتها بشكل مناسب».

وكشف “معلا” أن الدراجات للسيدات والرجال ستستمر حتى موعد الدورة العربية ووعد المنتخب بتأمين مشاركتين خارجيتين خلال فترة التحضير. بالإضافة لتزويده بالتجهيزات والأدوات التخصصية اللازمة إلى جانب توفير الفيتامينات.

يذكر أن منتخب “سوريا” للدراجات كان قد حقق في البطولة العربية سبع ميداليات بواقع (ثلاث ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين) حيث أحرز الدراج “أسامة صباهي” ذهبية سباق الفردي العام لفئة تحت /23/عاما وفضية سباق الفردي العام، وحققت اللاعبة “ساندي درغام” ذهبية سباق فردي ضد الزمن لفئة الشابات فيما نالت اللاعبة “ميران الفارس” برونزية سباق الفردي ضد الزمن، وبرونزية سباق الفردي العام لفئة تحت / 23 /عاما.

اقرأ أيضاً: سيدات سوريا يتوجن بطلات للعرب في سباق الدراجات

زر الذهاب إلى الأعلى