أخر الأخبارفن

نانسي خوري.. المرأة القوية في الزند هل تلاقي مصير نهى في كسر عضم؟

إشادة كبيرة بشخصية نانسي خوري في الزند.. ما رأيكم بما تقدمه؟

أحدثت الفنانة “نانسي خوري” ضجة كبيرة عند متابعي مسلسل “الزند” بعد ظهورها فيه، الذين أشادوا بدورها وظهورها في المسلسل. الذي يعتبر أحد أكثر مسلسلات رمضان مشاهدة هذا العام.

سناك سوري – دمشق

وظهرت “خوري” بشخصية “عفراء” شقيقة بطل العمل “عاصي” الذي يؤديه “تيم حسن”. وهي أم لطفلين تتولى مسؤوليتهما بعد رحيل زوجها ووفاة والديها.

بزيٍّ بسيط وملامحٍ تملؤها الخيبة، ظهرت “خوري” كامرأة مغلوب على أمرها، تحاول مواجهة الحياة للحفاظ على نفسها وأطفالها. بالقدر الذي تستطيع.

اقرأ أيضاً:الزند يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي وينتزع إعجاب الجمهور منذ الحلقة الأولى

إلا أن الحياة أرادت إنصافها بعودة أخيها “عاصي” بعد غياب سنين طويلة فلربما تعود لقوتها، بينما كان للقدر قرار آخر بأن يجعل المرض صديقا لها.

ضمن تريندات “الزند” كسبت “خوري” مكانتها عند متابعيه المتشوقين لمعرفة باقي أحداثه، مشيدين بموهبتها وبراعتها بأداء لفتت به الأنظار. فنظرتها الخائفة، ابتسامتها الحزينة، وحركات الجسد أدوات خاصة رفعت من خلالها رصيدها بأعين محبينها في العمل.

اقرأ أيضاً:طارق السايس من فنان حالم في ألمانيا إلى رئيس عصابة في الزند

ووجه عدد كبير من المتابعين طلباً لها، بألا تعيد ما حصل معها في “كسر عضم”، فقد تسببت وفاتها فيه بحزن كبير عندهم.

يذكر أن “خوري” تصدرت تريند لمدة طويلة، كإحدى نجمات “كسر عضم” خلال رمضان الماضي، بدور “نهى” إحدى بنات بيت الدعارة. وتمكنت ببراعة أدائها من إقناع متابعي العمل بعكس صورتها عند المجتمع، وإيصال حقيقتها الداخلية.

وحسب الظاهر من تعليقات جمهور “خوري” و”الزند”، أنها ممثلة تفوقت على ذاتها من جديد فما رأيكم أنتم بظهورها خلال هذا العمل؟.

اقرأ أيضاً:أنس طيارة محط إعجاب في زند العاصي.. كيف رأيتم أداءه؟
https://youtu.be/pM0twI-j2WI

زر الذهاب إلى الأعلى