أخر الأخبارفن

الزند يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي وينتزع إعجاب الجمهور منذ الحلقة الأولى

سلاف فواخرجي: تيم العزيز مكانك لا يملؤه غيرك، للبطولة أهلها

تصدر مسلسل “الزند” صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، ويبدو أنه نال إعجاب الجمهور منذ عرض الحلقة الأولى منه الخميس الفائت.

سناك سوري – دمشق

من الواضح أن البداية مبشرة، حيث استطاع “الزند” كسب رهان منتظريه المشيدين بقوة أداء ممثليه، وفكرته والجهد الإخراجي الواضح من أولى حلقاته. ليس من قبل الجمهور فحسب بل حتى من غالبية العاملين في الوسط الفني.

حيث أشادت الفنانة “سلاف فواخرجي” به، وقالت إنه عمل فني حقيقي، موجهة الشكر لصنّاعه، مع تمنياتها لهم الاستمرار بهذا التألق. وخصصت مواطنها “تيم حسن” بعبارة «تيم العزيز مكانك لا يملؤه غيرك، للبطولة أهلها».

اقرأ أيضاً:تيم حسن وسامر البرقاوي.. شراكة أمتعت المشاهد بكثير من الأحيان

بدوره شكر الصحفي الفني “عامر فؤاد عامر” مخرج المسلسل “سامر البرقاوي”، وكتب عبر حسابه “فيسبوك”: «بعد مضي يوم. ماقتاً فيه ضياع الوقت على مسلسلات لا أدري لما القائمين عليها، صرفوا وقتهم وهدروا ماهدروه. جاء “الزند” بما فيه من تفاصيل، ليروي قصص بلاد تعطّش الناس لسماعها ورؤيتها بالدراما».

“حسن” والذي استطاع من أول حلقتين خلع عباءة “جبل”، وإبهار جمهوره بدوره الجديد، حاز أيضاً على الكثير من الإعجاب. ولا سيما أداؤه العالي ومفرداته التي يتميز بها في كل عمل، وحسب رأي “محمد” فإنه استطاع تجاوز مايسمى الدراما العربية المشتركة. و”حنان” التي أشادت بطريقة مشيه وانفعالاته البادية على وجهه.

اقرأ أيضاً:أنس طيارة عدو تيم حسن الجديد

كل ما في “الزند” كان وحسب ما تم رصده من آراء عبر السوشيل ميديا، كفيلاً بأن يصنف من أجمل الانطلاقات الدرامية. لهذا الموسم، فحتى شارة البداية كانت وحسب وصفهم في غاية الجمال ومعبرة جداً عن مضمونه.

يذكر أن العمل يتحدث عن فترة الاحتلال العثماني، وما يحدث مع شاب ينحدر من أسرة إقطاعية، يبحث عن ثأره. في إطار تشويقي تُظهره تفاصيل العمل المُؤلف من قبل “عمر أبو سعدة”، وإنتاج شركة “الصباح”.

اقرأ أيضاً:البرقاوي يتحدث عن مسلسل تيم حسن الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى