الرئيسيةرياضةلقاء

مصعب بلحوس: مواجهة سابا الإيراني أجمل ذكريات… والكرامة بحاجة دعم

بلحوس يتحدث لـ سناك سوري عن تعرّضه لعمل جراحي وخضوعه للعلاج

سناك سوري – غرام زينو

قال حارس منتخب “سوريا” سابقاً “مصعب بلحوس” أنه من الوارد أن يكون مدرباً في نادي “الكرامة” المكان الذي تربى وعاش به أجمل الذكريات وفق حديثه، مبيناً أن من أجمل ذكرياته مع النادي هي عام 2006 في مباراة “سابا” الإيراني، ومباراة “اتحاد جدة” في “حمص” والوصول للنهائي الآسيوي وفق حديثه.

وتابع “بلحوس” في حديثه لـ سناك سوري أن الدوري السوري يمر بمرحلة عدم توازن من كامل الفرق معتبراً أن كافة الأمور كانت أفضل قبل عام 2011.

وفيما يخص نادي “الكرامة” واحتياجاته للعودة إلى سابق عهده قال الحارس السوري أن الفريق يحتاج للمحبة من داخل وخارج النادي التي فقدها خلال السنوات الماضية وعلى الجميع دعم ومساندة هذا الصرح الكبير مع الاهتمام بالفئات العمرية وفق حديثه.

اقرأ أيضاً: ابراهيم عالمة … صاحب القبضة الحديدية يدخل عامه الثلاثين 

عن اختيارات مدرب حراس المنتخب “ماهر بيرقدار” وقرار استبعاده لبعض الحراس على حساب آخرين قال “بلحوس” أنه ليس هو من يقيم مدرب حراس المنتخب لأن الأخير له رؤيته وخبرته الكافية لانتقاء حراس المرمى.

وأضاف “بلحوس” أنه ليس بوارد تقييم حالة المنتخب لأن هناك من هم أعلم منه لتقييم هذه المرحلة متمنياً التوفيق في جميع المباريات القادمة.

بالنسبة لاحتياجات الحراس السوريين للظهور بمستوياتهم الحقيقية أوضح “بلحوس” أنهم بحاجة إلى عامل التركيز والعمل على الحالة النفسية وتصحيح الأخطاء بشكل مستمر مع التمارين الخاصة بهذا المركز.

ومؤخراً أجرى الحارس السوري عملاً جراحياً وقال ليطمئن جمهوره عنه أنه أصبح بخير وكانت عمليته في الوتر الأمامي وهو الآن بصدد بدء العلاج الفيزيائي.

يذكر أن “بلحوس” البالغ من العمر 39 عاماً دافع لسنوات عن عرين المنتخب السوري ونادي “الكرامة” الحمصي وكان واحداً من أبرز الأسماء في تاريخ الحراس السوريين.

اقرأ أيضاً: الكرامة الحمصي.. خزانة حافلة بالألقاب لحصان آسيا الأسود 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى