أخر الأخبارفن

محمود نصر بإعلان جديد لشركة سيرياتيل ومزاياها

رغم الشكاوى من قبل بعض مستخدميها.. سيرياتيل أقرب إليك

يشارك الفنان “محمود نصر” في إعلان تلفزيوني جديد، خاص بشركة “سيرياتيل” للاتصالات. تحدث فيه عن مزاياها وحضورها الدائم في كل تفاصيل حياة الإنسان.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “نصر” الإعلان الجديد لـ”سيرياتيل” عبر حسابه “انستغرام”، وكتبَ عليه عبارات توحي بحضور تلك الشركة في مختلف المناسبات. قائلاً «المشوار بيبقى طويل، ومتعته بتكبر كل ما بتقرب أكتر، خصوصي إذا كان معك حدا على طول الخط. سيرياتيل أقرب إليك».

وتدور فكرة الإعلان الذي مثله “نصر” كفيديو وتمت ترجمته للغة الانكليزية بالأسفل. حول شاب يستعيد بذاكرته مراحله العمرية باختلافها. وأكد بصوته أن الذكريات لا يمكن إيقافها. وذلك منذ صغر الإنسان عندما تكون أحلامه بعيدة عنه، وصولاً لنجاحه في حياته الدراسية والعملية.

من فيديو إعلان سيرياتيل _ محمود نصر _ انستغرام

ويشير الإعلان إلى التواصل، وذلك عن طريق الاتصال الهاتفي من قبل الآخرين من خلال الصور واللقطات التي عرضها. لإخباره بنجاحه أو تحقيقه مايريد أينما كان حاضراً سواء في الشارع أو المنزل. وهذا ما يرمز للهواتف المحمولة، التي ظهرت ويسرت عملية التواصل بين الناس، والسرعة بنقل الأخبار.

وختم “محمود نصر” إعلان “سيرياتيل”، بظهور أكد فيه عن مزايا تلك الشركة، وملازمتها له شخصياً بكل خطواته الحياتية والعملية.

ويأتي إعلان “سيرياتيل” الأخير، في ظل غياب إعجاب معظم مستخدميها، والذين تحدثوا كثيراً عن سوء الخدمات المقدمة فيها. إضافة لارتفاع أسعار اتصالاتها غير الملائمة لدخل المواطن السوري.

وتجدر الإشارة إلى أن مشاركة “نصر” في الإعلانات، تأتي كنشاط مماثل قدمه بعض زملائه بالوسط الفني سابقاً. منهم “كرم الشعراني”، “شهد برمدا” و”يوشع محمود” من جيل الشباب. و”مظهر الحكيم” و”هدى الشعراوي” من قدامى الوسط الفني السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى