أخر الأخبارفن

محكمة مصرية تصدر حكماً بسجن نسرين طافش 3 سنوات

ما هي التهمة التي تم توجيهها للفنانة السورية نسرين طافش؟

أصدر القضاء المصري حكماً بسجن الفنانة السورية “نسرين طافش” 3 سنوات. بتهمة إصدار شيكات دون رصيد بمبلغ 4 ملايين جنيه لإحدى المواطنات.

سناك سوري _ متابعات

وحسب ما ورد بموقع “المصري اليوم” أن المحكمة رفضت حكم الاستئناف المقدم من قبل “نسرين”. التي سبق و توجهت إلى مصلحة الطب الشرعي لاستكتابها أمام خبراء التزييف والتزوير، لإعداد تقرير فني بالاستكتاب والعرض على المحكمة.

وكانت قد أُثيرت حالة من الجدل خلال شهر “تشرين الثاني” من العام الفائت 2023، بعد تداول أخبار حول قضية “نسرين” وصدور حكم بسجنها.

الأمر الذي نفته الفنانة السورية حينها خلال لقاء مع “et بالعربي“، وبيّنت أنها أنباء غير صحيحة على الإطلاق تجهل مصدرها. وتهدف للنيل من سمعتها، وطالبت بوجوب الدقة عند نقل الأخبار.

وبعد إعادة نشر خبر سجن “نسرين طافش” من جديد، لم تعلّق الأخيرة علية عبر أي وسيلة إعلامية. أو عبر حساباتها الرسمية. واكتفت بنشر مقاطع فيديو لها  عبر “انستغرام“، من مسلسل “مقامات العشق”، التي شاركت به عام 2019.

كما تتحضر لتصوير مشاهدها في المسلسل المصري “بدون مقابل” مع الفنان “هاني رمزي”، و”داليا البحيري”. ومن إخراج “جمال عبدالحميد” وتأليف “حسام موسى”.

كما انتهت من تصوير شخصيتها في فيلم “منقدر ظروف” مع “أحمد الفيشاوي” و”مي سليم”، وستلعب دور الفتاة الشعبية بأحد الأحياء المصرية. إضافة لمشاركتها بفيلم “جوازة توكسيك” مع المصرية “ليلى علوي”.

زر الذهاب إلى الأعلى