أخر الأخبارفن

متابعو الدراما على موعد مع عمل جديد لـ رشا شربتجي

نصر، معمار، تحسين بيك، وغيرهم.. ماتوقعاتكم بتكرار تجربتهم مع شربتجي؟

أبدى محبو الدراما السورية حماسهم بعد الكشف عن مسلسل جديد من إخراج “رشا شربتجي” وتأليف “علي وجيه ويامن الحجلي”. وبطولة “سلافة معمار، محمود نصر، نادين تحسين بيك، سامر اسماعيل”.

سناك سوري _ متابعات

وحسب ما نقلت منصة “et syria” أن عمليات تصوير المسلسل الذي لم يُحدد عنوانه بعد، ستبدأ بالفترة القادمة. داخل العاصمة “دمشق”، وكشفت عن أسماء أبطاله، وهو من إنتاج شركة “بينتالنس”. وسيتم عرضه خلال موسم رمضان القادم 2024.

سعادة جمهور الدراما السورية

تلا الإعلان عن مسلسل “رشا شربتجي”، الذي سيشارك مؤلفه “يامن الحجلي” في بطولته أيضاً، الكثير من تعليقات جمهور المسلسلات السورية.

ممن أبدوا تعطشهم لمتابعة عمل سوري كامل نصاً وإخراجاً وأبطالاً وإنتاجاً. بعد أن غزت الشاشات مؤخراً الأعمال التركية المعربة والمشتركة، التي يراها بعض المتابعين بعيدة عن حياتهم الواقعية.

مقالات ذات صلة

واعتبر عدد من رواد السوشال ميديا، أنه سيكون نقلة نوعية لا سيما بأسماء المشاركين به، ممن أثبتوا جدارتهم خلال ما قدموه من أعمال سابقة. ولم ينسوا الجهود السابقة لـ”شربتجي” التي قدمت العديد من الأعمال المميزة حسب وصفهم.

أبطال المسلسل وتعاون جديد مع “شربتجي”

ومن الملاحظ أن أبطال العمل سجلوا حضورهم الأخير لصالح الدراما المشتركة والمعربة، ومن بينهم “سلافة معمار” التي ينتظر جمهورها عرض مسلسل “نوبات غضب” المُعرب عن “الخائن”، خلال الأيام المقبلة.

في حين كان آخر ظهور لها في “سوريا” خلال “حارة القبة” مع “شربتجي” عام 2022 عندما قدمت دور “أم العز” على مدار جزأين منه. كما انتهى “سامر اسماعيل” من تصوير دوره بالتركي المعرب “في الداخل”.

بدوره كان “اسماعيل” تعاون مع شربتجي” عبر مسلسل “كسر عضم” بدور “ريان”، محققاً جماهيرية كبيرة رغم صغر مساحة دوره وظهوره فقط بـ10 حلقات.

أما “محمود نصر” لا يزال يتلقى أصداء دوره “د.جواد” في مسلسل “كريستال” التركي المعرب الذي وصل إلى حلقاته الأخيرة. بعد موسم رمضاني شارك به خلال عمل أيضاً لـ”شربتجي” وهو “مربى العز”.

أما “نادين تحسين بيك” فلم تغادر المسلسلات السورية، وكانت مشاركاتها  خلال السباق الرمضاني الفائت عبر عملين لـ”شربتجي” أيضاً، وهما “مربى العز وحارة القبة”.

وبينما يتم الكشف عن ملامح العمل الجديد ، ما توقعاتكم حول طبيعة الشخصيات التي سيقدمها أولئك الممثلين بعد تكرار تعاونهم مع “شربتجي”؟

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى