أخر الأخبارفن

مال القبان والعربجي.. مسلسلات سوريّة برمضان 2024 والترويج مستمر

الكشف عن ملامح شخصيات مسلسلَي مال القبان والعربجي للمخرج سيف سبيعي

شهدت صفحات السوشال ميديا خلال الساعات الماضية، انتشار صور المسلسلات السورية المشاركة بموسم رمضان 2024. والتي كُشف من خلالها بعض ملامح الشخصيات الدرامية.

سناك سوري _ متابعات

وضجت المواقع والصفحات المهتمة بأخبار المسلسلات السورية لرمضان 2024، ببوسترات “العربجي ومال القبان”. والعملين من إخراج “سيف الدين سبيعي”.

حيث بدأت شركة “إيبلا” وعبر حساب المنتج “أحمد الشيخ” على “فيسبوك”. بنشر صور أبطال مسلسل “مال القبان” للكاتبين “علي وجيه ويامن الحجلي”. اللذين استوحيا فكرته من سوق الهال، وعكس طبيعة حياة العاملين فيه، وصولاً للمحيط الاجتماعي الخاص بهم.

ومن أبطاله ” بسام كوسا، نجاح سفكوني، صفاء رقماني، خالد القيش سلاف فواخرجي، حلا رجب، روبين عيسى، ماجد عيسى” وغيرهم. وأعرب المتابعون عن تشوقهم لمتابعة العمل المقرر عرضه منذ رمضان الفائت2023، ليتم دخوله لمنافسة هذا العام على قناة “sba” “السعودية ومنصة “شاهد”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

هو

كما باشرت شركة “غولدن لاين” بالترويج للجزء الثاني من مسلسل “العربجي”، من تأليف “عثمان جحا” و”مؤيد النابلسي”. وبأبطاله ذاتهم “سلوم حداد، نادين خوري، باسم ياخور، ديمة قندلفت، دلع نادر، فارس ياغي” والكثير غيرهم.

وسيكون الجمهور مع تتمة قصته التي تدور بفلك الظلم، والمحاربة لأجل نصرة المظلومين واسترداد حقوقهم. بمواجهة قوى لايعنيها سوى تحقيق مصالحها وزيادة نفوذها على حسابهم وحساب حياتهم.

يشار إلى أن “مال القبان” و”العربجي 2″ من ضمن سلسلة مسلسلات سورية مشاركة بموسم رمضان 2024. والتي ستتنوع أنواعها مابين الاجتماعي والبيئة الشامية.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى