أخر الأخبارفن

أسرة مال القبان تهدي العمل لروح محمد قنوع

سيف الدين سبيعي يشكر كل من سانده بعد رحيل قنوع

لايزال الفنان “محمد قنوع” حاضراً بقلوب زملائه، حيث قررت شركة “إيبلا” للإنتاج الفني، إهداء عملها الأخير “مال القبان” إلى روحه. والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

سناك سوري _ متابعات

وظهر مخرج “مال القبان” “سيف الدين سبيعي” عبر حساباته الرسمية، متحدثاً عن رغبتهم بالاتفاق مع المنتج “هلال أرناؤوط”. بإهداء العمل لروح “قنوع”، الذي ختم به مسيرته الفنية ودوره الأخير فيه. وتوجه خلاله بالشكر لكل من سانده برحيل “قنوع”، أبرز أصدقاء مسيرته الفنية.

“سبيعي” الذي بدا متأثراً جداً بوفاة “قنوع”، حسب ما قام بنشره عبر “فيسبوك” منذ رحيله، استلم إخراج عملين خلال هذا الموسم وكان الراحل حاضراً بهما وهما “العربجي” و”مال القبان”. ليتم عرض الأول خلال رمضان والثاني تم تأجليه.

اقرأ أيضاً:الليث حجو يُهدي مسلسل سفربرلك لروح حاتم علي

وتجمع بين الاثنين صداقة طويلة تمتد منذ تسعينيات القرن الفائت حسب ما ذكر “سبيعي” بظهوره الأخير عبر “كيوميديا”. عندما تحدث عن حزنه بفقدانه، ولا سيما أن مشاركات “قنوع” الأبرز كانت عبر المسلسلات التي أخرجها. ومنها “على صفيح ساخن”، “مع وقف التنفيذ”، “العربجي”. إضافة لوجودهما ضمن سلسلة “مرايا” خلال بدايتهما.

تجدر الإشارة إلى أن “مال القبان” ليس العمل الوحيد الذي يتم إهداؤه لروح أحد مشاركيه بعد رحيله، فقد قامت شركة “mb” بعد رحيل “شادي زيدان” في نهاية شباط الفائت. أحد أبطال “زقاق الجن” بإهدائه المسلسل. كما قام المخرج “الليث حجو” بتقديم “سفربرلك” لروح “حاتم علي”. كإشارة تقدير لجهود الفنانين الراحلين في الأعمال التي شاركوا بها وتخليداً لأسمائهم.

اقرأ أيضاً: ياسر العظمة: كنتُ أعتبر محمد قنوع ولداً من أولادي

 

زر الذهاب إلى الأعلى