الرئيسيةيوميات مواطن

الحكومة: سنواصل العمل لتحسين الوضع المعيشي للعمال وفق الإمكانات المتاحة

الحكومة تُعرب عن تقديرها للعمال السوريين الذين قدّموا تضحيات كبيرة

عايدت الحكومة على العمال بمناسبة يوم عيدهم اليوم الإثنين 1 أيار. بالكثير من الكلمات التحفيزية. وكأن من كتب بيان الحكومة للمعايدة يعمل بالتنمية البشرية. على أمل أن يكتبه يوماً ما أحد الفاعلين في اللجنة الاقتصادية.

سناك سوري-دمشق

وقالت رئاسة الحكومة، إن عيد العمال يرمز لقدسية معاني العمل والتفاني فيه رغم كل الظروف الصعبة. واعتبرت أنه «يشكل حافزاً لمواصلة بذل الغالي والنفيس الذي لطالما قدمه عمالنا حيث اختلطت دماؤهم بعرق جبينهم دفاعاً عن معاملهم وخطوط إنتاجهم. وبذلوا أقصى الجهود والطاقات في سبيل زيادة الإنتاج لتأمين حاجة أبناء شعبنا من مختلف السلع والمواد الأساسية والضرورية. في ظل تحديات كبيرة وخطيرة تعرض لها الوطن ومنها الحصار الظالم الذي يستهدف شعبنا في أساسيات حياته اليومية ولقمة عيشه».

اقرأ أيضاً: جهد كبير ووجبة غذائية بـ300 ليرة يومياً.. العمال بعيدهم يحتاجون أكثر من معايدة

ولم تنسَ الحكومة التذكير بالحرب الإرهابية المدعومة من قوى الشر والعدوان التي استهدفت البنى التحتية والجامعات والمدارس وكل شيء. معربة عن تقديرها الكبير للعمال السوريين الذين قدّموا تضحيات كبيرة دفاعاً عن معاملهم ومصانعهم.

وتعِد الحكومة أنها “ستواصل العمل” وفق “الإمكانات المتاحة”، لتحسين الوضع المعيشي للعمال الذين ساهموا بحماية الوطن. لافتةً أن «صمود العمال كغيرهم من شرائح وفعاليات المجتمع المؤمِنة بالوطن كان له دور كبير في انتصار سوريا. والحفاظ على سيادتها ووحدة أراضيها وقرارها الوطني المستقل واستمرار عجلة الإنتاج».

اقرأ أيضاً: القادري: الاتحاد سيبقى صوت العمال الحقيقي المدافع عن حقوقهم ومكتسباتهم

زر الذهاب إلى الأعلى