أخر الأخبارفن

الجزء الثاني من مسلسل العربجي بدون قنوع.. وياخور يستحضر ذكراه

ياخور: هالسنة رح نفتقد وجود محمد بكل لحظة عم نصور فيها العربجي.

استذكر الفنان “باسم ياخور” زميله الراحل “محمد قنوع”، الذي تشارك معه بطولة مسلسل “العربجي” في موسم رمضان2023 الفائت. والفراغ الذي سيحل على العمل أثناء تصوير الجزء الثاني منه بعد غيابه.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “ياخور” عبر حسابه “فايسبوك” صورة جمعته بالراحل أثناء تواجدهما في “أربيل” سابقاً. وكتب: «طلعت معي هالصورة. اللي جمعتني بمحمد قنوع الله يرحمه في أربيل من سنتين».

وأردف “ياخور” «الوقت بيركض وبنودع أحباب وبنفقد جزء غالي من ذكرياتنا ولحظاتنا، للأسف هالسنة ودعت فيها أشخاص. غاليين عقلبي كتير».

فلم يكن “قنوع” هو الخسارة الوحيدة في حياة “ياخور”، الذي فقد والده الصحفي “ابراهيم” مطلع شهر “شباط” الفائت” أيضاً. إضافة لزميله “شادي زيدان” الذي رحل في الشهر ذاته جراء تعرضه لأزمة دماغية. أدخلته في غيبوبة توفي بعدها.

وتم الإعلان مؤخراً عن تصوير الجزء الثاني من “العربجي” والذي سيغيب عنه الراحل “قنوع”. وقال “ياخور: «وهالسنة رح نفتقد وجود محمد بضحكته و مزحه وحكياته. بكل لحظة عم نصور فيها مشهد من مشاهد العربجي. الله يرحمك يامحمد تركت فينا فراغ وحزن كبير».

ياخور أنهى حياة قنوع في مسلسل العربجي

فقد تصدى الفنانان لبطولة العمل لمخرجه “سيف الدين سبيعي”، وتأليف “عثمان جحا ومؤيد النابلسي”، وأدى “ياخور”. دور “عبدو العربجي” الذي قضى على حياة “شومان – قنوع” خلاله، بعد أن تسبب بوفاة ابنته.

يذكر أنها ليست المرة الأولى الذي يستحضر فيها “ياخور” ذكرى صديقه، فقد سبق ونشر مقطع فيديو عبر قناته “يوتيوب”. كشف فيها عن بعض كواليس تصوير مسلسل “العربجي” بجزئه الأول.

يشار إلى أن رحيل “قنوع” المفاجئ شكّل صدمة كبيرة لزملائه والوسط الفني السوري والعربي. بعد تعرضه لأزمة قلبية مودعاً الحياة على أثرها.

زر الذهاب إلى الأعلى