الرئيسيةرياضة

كيف كان موسم محمود المواس وفهد اليوسف مع الشرطة العراقي؟

المواس واليوسف يقودان الشرطة للمحافظة على لقبه

خاض لاعبا منتخب سوريا “محمود المواس” و”فهد اليوسف” موسماً جيداً مع “الشرطة” العراقي حققا خلاله بطولة الدوري العراقي لكرة القدم.

سناك سبورت- حسام رستم

أرقام المواس واليوسف هذا الموسم

شهدت بداية الموسم تراجعاً في مشاركات ” المواس” رفقه ناديه “الشرطة”. وذلك نتيجة تعرضه لإصابات متكررة الأمر الذي أبعده عن المشاركة بشكل مستمر. وتسبب بتراجع أدائه داخل الملعب.

لكن مع اقتراب الموسم من نهايته واعتباراً من المرحلة 30 قبل 8 جولات على نهاية الموسم. استطاع “المواس” استعادة جزء من مستواه. وساهم بشكل مباشر بحصد فريقه 9 نقاط.

حيث تمكن من قيادة فريقه للفوز بثلاث مباريات بنتيجة 1-0 وذلك أمام “الصناعة” “نوروز” و”القاسم”. بالإضافة للمشاركة في التسجيل بلقاء “كهرباء” و”النجف” و”الحدود”.

بالمقابل كان “فهد اليوسف” إحدى ركائز “الشرطة” الأساسية في مركز خط المحور. حيث شارك في 26 مباراة من أصل 38 خاضها الفريق هذا الموسم مسجلاً 3 أهداف.

كما يحسب لـ “اليوسف” عدم تلقيه أي بطاقة حمراء أو صفراء رغم أن مركزه يعتمد بشكل اساسي على إيقاف وقطع الهجمات.

المواس يقود الشرطة إلى الفوز بثلاث مباريات بتسجيله الأهداف الحاسمة باللقاءات، كما كان يشارك بالتسجيل في مناسبات أخرى، أما اليوسف فقد كان إحدى ركائز الشرطة الأساسية في خط المحور وسجل 3 أهداف خلال الموسم. موقع سناك سوري

المواس و اليوسف في قائمة الشرطة المشاركة في البطولة العربية

أعلن نادي “الشرطة” عن قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة الأندية العربية حيث ضمت القائمة 6 محترفين من بينهم “محمود المواس” و”فهد اليوسف” في المجموعة التي تضم كلاً من أندية “الصفاقسي” و”الترجي” التونسيين بالإضافة لنادي “الاتحاد” السعودي.

وستكون البطولة في نهاية الشهر الجاري، على أن تلعب أول مباراة “للشرطة” بتاريخ 27 تموز أمام “الصفاقسي” التونسي والثانية مع “الترجي” التونسي بتاريخ 30 تموز، والمباراة الأخيرة من دور المجموعات ستكون بتاريخ 2 آب المقبل حيث سيواجه “الاتحاد” السعودي.

مستقبل المواس و اليوسف للموسم القادم

نقلت صحيفة “الوطن” القطرية عن مصادر مقربة من نادي “السيلية” القطري الناشط في دوري الدرجة الثانية قبل شهرين. أن لاعب منتخب سوريا “محمود المواس” المحترف في صفوف فريق “الشرطة” العراقي سيعود إلى النادي بعد نهاية عقده مع فريقه العراقي.

في حين اكتفى “المواس” في تصريحاته لموقع “winwin” بالقول أنه سيخوض البطولة العربية مع نادي “الشرطة”، على أن ينتظر بعدها ما ستؤول إليه الأمور، ليحسم موقفه بالبقاء أو الرحيل.

أما “فهد اليوسف” فقد كشف في تصريحات لبرنامج “هاتريك” على قناة “utv”العراقية عن ارتياحه في اللعب مع نادي الشرطة ولكن النادي لم يقدم أي عرض رسمي له حتى الآن. معتبراً أن تواجده مع الشرطة يعد الأفضل له من حيث القيمة الفنية والمادية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى