رياضة

هل يعود محمود المواس إلى قطر بعد موسمين مع الشرطة العراقي؟

هل يتراجع المواس من فريق توّج بالدوري إلى فريق هبط للدرجة الثانية؟

نقلت صحيفة “الوطن” القطرية عن مصادر مقربة من نادي “السيلية” القطري أن لاعب منتخب سوريا “محمود المواس” المحترف في صفوف فريق “الشرطة” العراقي سيعود إلى النادي بعد نهاية عقده مع فريقه العراقي.

سناك سبورت – متابعات

وبحسب المصدر فقد وقّع “المواس” عام 2022 عقداً مع فريق “السيلية”. في صفقة أثارت ندم “المواس” حيث قال أنه تسرع في التوقيع للسيلية، وأنه يريد الاستمرار في الدوري العراقي برفقة “الشرطة” وفق ما نقلت الصحيفة عن المهاجم السوري.

وكان “السيلية” قد هبط مؤخراً إلى دوري الدرجة الثانية. بعد تذيله لترتيب دوري نجوم قطر بـ 16 نقطة من 22 مباراة.

وفي حال صحة مصادر الصحيفة “القطرية”. فإن صفقة ” محمود المواس” ستكون صفقة هجومية هامة للفريق في طريق عودته لدوري نجوم “قطر”. خاصة أن هجوم الفريق سجل 28 هدفاً فقط في 22 مباراة ضمن مباريات الدوري.

أما بالنسبة “للمواس” فإنها ستكون خطوة للخلف وصفقة سيئة نوعاً ما. لا سيما بعد موسمين خاضهما مع “الشرطة” توج بلقب هداف الدوري العراقي خلال موسمه الأول. وأيضاً تجربته الاحترافية في الدوري “الروماني” في عام 2020 رفقة “بوتوشاني”. حيث يعد الناديين ضمن الأندية المنافسة في الدوريات الممتازة.

يذكر أن هذا الموسم شهد تراجعاً في مشاركات “محمود المواس” رفقه ناديه “الشرطة”. نتيجة تعرضه لإصابات متكررة الأمر الذي أبعده عن المشاركة بشكل مستمر. والذي تسبب بتراجع في أدائه داخل الملعب. ما يوجب على “المواس” استدراك تلك النقطة للحفاظ على مركزه الأساسي رفقة منتخب “سوريا” الأول.

وكانت بعض مصادر الأخبار العراقية الرياضية تحدثت عن مشاكل بين “المواس” ومدرب فريق “الشرطة” مؤخراً. فيما لم يرد حتى اللحظة اللاعب السوري عن موضوع انتقاله إلى “السيلية” أو حتى عن خلافه مع مدربه الحالي. كما أن النادي القطري لم يعلن رسمياً عن أي صفقة مع “المواس”.

اقرأ أيضاً: تراجع في أرقام محمود المواس مع الشرطة العراقي .. هل يبعده عن المنتخب؟

زر الذهاب إلى الأعلى