أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

غموض حول مصير النقل التلفزيوني لمباراة سوريا والكويت

هل المباراة منقولة عبر قنوات الكويت أو دبي الرياضية؟

يواجه المنتخب السوري اليوم نظيره الكويتي في مباراة ودية عند السابعة مساءً وسط غموض حول مصير النقل التلفزيوني للقاء.

سناك سبورت – استطلاع رأي

وطرح سناك سبورت سؤلاً لمتابعيه عبر صفحته على فيسبوك حول سبب عدم الإعلان عن نقل تلفزيوني للمباراة. إلا أن بعض المتابعين أشاروا إلى قنوات رياضية قالوا أنها ستبث اللقاء. حيث قال “رسلان” أنها ستبث عبر “دبي الرياضية” بينما قال “أحمد” أنها منقولة على “الكويت” الرياضية.

إلا أن الصفحة الرسمية لقناة “دبي الرياضية” أعلنت عن نقلها لمباراة ودية تجمع منتخب “الإمارات” بنظيره اللبناني في نفس توقيت مباراة المنتخب السوري. الأمر الذي ينطبق أيضاً على قناة “الكويت الرياضية” التي لم تعلن صفحتها الرسمية أي نقل للمباراة.

تعليقات أخرى حول الموضوع حملت طابعاً ساخراً حيث قال “نزار” «من أجل عنصر المفأجاة.وعدم إظهار خطط اللعب الاستراتيجية لمنتخبنا»..أما “كنان” فقال «مانا فاضيين عم ننقل مباريات أبطال أوروبا».من جانبه علق “أيمن” «مشان العين». في حين رأى “قتيبة” أن الأمر معيب ووافقه “عبد الجواد” الرأي بأنه شيء مخجل.

يشار إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان رسمياً عن نقل تلفزيوني للمباراة. في ظل غياب أي ذكر للأمر عبر الصفحة الرسمية للاتحاد السوري لكرة القدم التي تعتبر المصدر الرسمي للإجابة عن تساؤلات الجمهور. علماً أن الوديات السابقة للمنتخب غاب عنها أيضاً النقل التلفزيوني.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى