عقوبات على لاعبَين من الوحدة بسبب الإساءة لنادي الاتحاد

اتحاد الكرة يحرم مؤيد عجان من المنتخب 6 أشهر

سناك سوري _ دمشق

أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم اليوم قراراً يقضي بإيقاف لاعبَي نادي “الوحدة” “مؤيد عجان” و”علي رمال” 6 مباريات رسمية متتالية.

وعاقب الاتحاد نادي “الوحدة” بدفع غرامة مالية مليون ليرة سورية، ومنع مشجع “الوحدة” “أنس دالاتي” من حضور المباريات في أرض الملعب لمدة عام كامل.

اتحاد الكرة شدّد عقوبته على “عجان” باعتباره لاعباً للمنتخب فتم إيقافه عن المشاركة مع المنتخب في المباريات الرسمية والودية لمدة 6 أشهر من تاريخه.

اقرأ أيضاً: كورونا سوريا.. شفاء 7 من عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم

العقوبات المشددة جاءت على خلفية مقطع مصور لاحتفالات النادي بالتتويج بلقب كأس الجمهورية، تخللته شتائم وإساءات لنادي “الاتحاد” الحلبي ولجمهوره، ما أثار استياء الشارع الرياضي.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي “الوحدة” كانت أول من عاقب اللاعبين “عجان” و”رمال” بسبب المشاركة في الإساءة لنادي “الاتحاد” وقامت بخصم رواتب 3 أشهر منهما، مع التأكيد على عدم تكرار هذا النوع من الإساءة. كما حرمت المشجع “أنس دالاتي” من دخول مقر النادي وحضور مباريات “الوحدة” حتى إشعار آخر لأنه كان المتسبب بالموقف الحاصل، ولمشاركته في تهييج البعض من الحضور في مقر النادي ليلة الاحتفال بالفوز بكأس الجمهورية وفق بيان “الوحدة”.

اقرأ أيضاً: السومة: بعض لاعبي المنتخب ينزلون إلى الملعب لحصد متابعي”إنستغرام”

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع