أخر الأخباررياضة

السومة: بعض لاعبي المنتخب ينزلون إلى الملعب لحصد متابعي “إنستغرام”

اتحاد كرة القدم يتبرأ من تصريحات السومة ويعد بإصدار تعليمات جديدة

سناك سوري _ متابعات

أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم اليوم بياناً علّق من خلاله على الآراء المختلفة التي أثارتها تصريحات لاعب المنتخب “عمر السومة” أمس.

وجاء في البيان أن “السومة” لم يتواصل مع المكتب الإعلامي في اتحاد الكرة قبل إطلاق تصريحاته التي تعبّر عن وجهة نظره الشخصية، وأكّد أن الاتحاد سيصدر قريباً تعليماته الناظمة لتواصل كوادر المنتخب مع وسائل الإعلام وذلك عندما يقام التجمع الأول للمنتخب خلال الأسابيع القادمة بحسب البيان.

“السومة” أطلَّ أمس في برنامج “إنستا شو” على قناة “سما” المحلية وتحدّث عمّا مرَّ به المنتخب عموماً في تصفيات كأس العالم 2018، والخروج من بطولة كأس آسيا 2019، ولم يهاجم “السومة” خلال تصريحاته أحد اللاعبين أو المدرّبين بتسميته بوضوح.

اقرأ أيضاً:على طريقة الكبار “السومة” يسجل هدفاً للذكرى.. هل ينال جائزة أفضل هدف؟

لكنه قال رداً على سؤال، ما إذا كان هناك لاعبون في المنتخب لا يتمتعون بروح الفريق، بأن هنالك الكثير منهم، مضيفاً أنه لن يقوم بتسمية أحد لكنه يؤكد وجود الكثيرين منهم، وأن بعض لاعبي المنتخب ينزلون إلى الملعب لحصد مزيد من المتابعين على “انستغرام” أو لجذب عروض من الأندية له شخصياً، دون أن يقوم “السومة” بتحديد اسم معيّن للمقصودين.

وحمّل “السومة” لاعبي المنتخب مسؤولية الخروج من بطولة كأس آسيا 2019، معتبراً أنه على الرغم من وجود عوامل أخرى فإن اللاعبين هم السبب الرئيسي وقد خذلوا الجمهور السوري على حد تعبيره.

اللاعب المحترف في “السعودية” قال أنه كان يتمنى بقاء الكابتن “فجر إبراهيم” مدرباً للمنتخب، وأوضح أنه لم يتواصل مع المدرب الجديد التونسي “نبيل معلول” بعد تولّيه قيادة المنتخب السوري.

اقرأ أيضاً:رداً على “الكوبا أمريكا” .. المنتخب السوري يخوض بطولة “نهرو” العالمية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى