طلال مارديني يتحدث عن مشاهده الجريئة مع لينا كرم

طلال مارديني - لينا كرم

مارديني: المخرج طلب أن نقدّم أكثر فخلعت ثيابي

سناك سوري – متابعات

تحدث الفنان “طلال مارديني” عن المشاهد الجريئة التي جمعته بالفنانة “لينا كرم” في مسلسل “فتت لعبت”، معتبراً أنها أقل جرأة مما يُعرض اليوم على الشاشات.

الفنان “مارديني” أوضح خلال لقاء عبر “ديلي دراما”، أن الفنانة “لينا كرم” تؤدي كل دور في أعمالها كما يجب أن يكون، وتعطي من قلبها خلال العمل، وكان المخرج في مسلسل “فتت لعبت” هو من يطلب منه أن تقدم أكثر وأكثر في خلال تصوير المشهد إلى مرحلة وصلت إلى أن يخلع “مارديني” ثيابه، وتبدأ “لينا كرم” بالتمايل ناحيته وفق حديثه.

اقرأ أيضاً: طلال مارديني: باسم ياخور دفع فاتورة إقامتي كاملة بالفندق

وأضاف “مارديني” أن المشاهد الجريئة التي جمعته مع “لينا كرم” مازالت عالقة في ذاكرة الجمهور لدرجة أن بعض الناس يوقفونه بالشارع ليسألوه عن ذلك.

كما أكد الفنان “طلال مارديني” أن ليس لديه أي مشكلة مع مشاهد الجرأة في “شارع شيكاغو” معتبراً أن مشاهد القبلات ليست جرأة والجرأة مختلفة عن ذلك تماماً.

ورأى أيضاً أن القبلات هي أمر يحدث في الحياة وهو شيء طبيعي، لكن البعض يعتبرها جرأة، مشيراً إلى أنه يوجد أنواع في كل فن، ويستطيع المشاهد أن يختار النوع الذي يناسبه، مؤكداً بالقول: «أنا مع الناس الذين رفضوا متابعة مشاهد جريئة لأن هذا تفكيرهم، وأنا أتقبل ذلك».

وكان الفنان “طلال مارديني” جسد شخصية “مازن” في مسلسل “فتت لعبت” وهو طالب جامعي يقع في غرام والدة صديقته “أم سمية” التي أدت دورها الفنانة “لينا كرم”، المسلسل عرض عام 2013 ويروي حكاية مجموعة من الطلاب في “كلية الإعلام” لكل منهم حكايته، ومشاكله الخاصة التي تم تقديمها بطابع شبابي، وتربطهم علاقات صداقة مميزة.

اقرأ أيضاً: محمد زهير رجب: القبلات في شارع شيكاغو ليست جرأة

من جهة ثانية، رأى الفنان “مارديني” أن سبب الاختلاف في معاملة السوريين المقيمين في “لبنان” مقارنةً مع معاملة المصريين للسوريين في “مصر” أن بعض اللبنانيين لديهم مشاكل في حياتهم.

مضيفاً: «أنا أعرف لبنانيين يعتبرون الشعب السوري أهم بالنسبة لهم من لبناني لكن مشكلتنا أننا نشمل الجيمع، لكن “مصر كدولة  وشعب تجاوز عدده 110 مليون لن يؤثر عليهم مليون أو أكثر من السوريين، أما “لبنان” سيؤثر عليهم تواجد مليونين سوري وبالتالي الدولة والجغرافيا والاقتصاد لن تحتمل في “لبنان” كما تحتمل دولة “مصر” التي تعتبر أقوى من ناحية الاقتصاد والخيرات الموجودة فيها».

يشار إلى أن الفنان “طلال مارديني” يشارك خلال الموسم الدرامي المقبل بمسلسل “حين رأت” ومسلسل “الروليت” بعد أن أطلّ على جمهوره في الموسم الماضي بعملين دراميين وهما “أحلى أيام”، و”حرملك”.

اقرأ ايضاً: أيمن رضا يسأل طوني خليفة .. فيك تجمعلي الجيش اللبناني؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع