أخر الأخبارفن

شهد برمدا وأحمد الصالح .. قصة حب عمرها 4 سنوات

برمدا والصالح ينتقلان من الستوريات الملغومة... إلى الغزل العلني

سناك سوري – متابعات

أعلنت الفنانة السورية “شهدا برمدا” من خلال منشور رصده سناك سوري على حسابها في انستغرام عن خطوبتها من لاعب المنتخب السوري لكرة القدم “أحمد الصالح”، وذلك بعد كثير من التشويق والإثارة الذين سبقا هذا الإعلان الرسمي.

ونشرت “برمدا” 32 عاماً مجموعة من الصور من الحفل متوجهة برسالة خاصة لخطيبها قالت فيها: «قديش منمر بمحطات حلوة بحياتنا و منتمنى يوقف فينا الزمن عندا، بس فجأة منمشي بإرادتنا أو غصباً عنا لأنو بتطلع هالمحطة مو النا و مو مكاننا، ومنضل هيك لوقت ما نكتشف انه رب العالمين كان عم يحضرنا للمكان والشخص يلي بيليقو فينا وبروحنا وقلبنا.. طلعت مخلوقة من ضلع أمير وبطل وسند ورجال بكل المعاني».

الفنانة “برمدا” عبرت عن حبها لخطيبها  الذي أحبها منذ أربع سنوات دون أن تعرفه أو تلتقيه أو تلمحه حسب تعبيرها ووصفته  بأنه كله قوة وحنية وعطاء، وأضافت:«اليوم تشرفت انو انربط اسمي بأسمك.. بحبك كتير».

بدوره “أحمد الصالح” نشر مجموعة من الصور يظهر فيها مع خطيبته التي ارتدت فستاناً أحمر وهما يقطعان قالب الكاتو، ورد على منشورها بالقول: «أخدتا كلمة ناطر قلك ياها من 4 سنين وأنا عم راقبك بكل مكان، بلحظة يلي شفت عيونك فيها قدامي وعدتك و وعدتن رح ضل حبك وحبن طول العمر»، مضيفاً :«أول خطوة هي إعلان خطبتنا ونفكر من هي اللحظة للفرحة الكبيرة ونكمل العمر سوا كلو حب وعشق إلك ولعيونك وكل شي فيكي، بحبك لتخلص الدني».

اقرأ أيضاً: أنباء عن خطوبة اللاعب أحمد الصالح لنجمة من الوسط الفني

يذكر أن الفنانة “برمدا” تعرضت لحملة تنمر واسعة بعد إعلان عقد القران حيث تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي أخبار “برمدا” و”الصالح” منذ التلميح للخطوبة عن طريق خاصية الستوري على انستغرام حيث كتبت “برمدا”: «أخدتو» بينما كتب “الصالح”: «أخدتا»، ومع بدء الغزل عبر وسائل التواصل بين الخطيبين بدأت بعض الصفحات بإطلاق منشورات ساخرة منهما وفتحت المجال أمام التعليقات المسيئة.

وكتب “الصالح” في إحدى “الستوريات” كلمة «أخدتا» كما كتبت “برمدا” في ستوري مشابه كلمة «أخدتو» إلا أنهما لم يظهرا معاً في أيٍّ من الصور كنوع من التشويق للجمهور.

اقرأ أيضاً: بعد إعلان خطوبتها …. شهد برمدا تتعرض لحملة تنمر

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى