أخر الأخباررياضة

بعد إيقافه في سوريا .. أحمد الصالح ينتقل إلى نادي البرج اللبناني

أحمد الصالح يعيد تجربته الاحترافية في الدوري اللبناني

أعلن نادي “البرج” اللبناني تعاقده مع المدافع السوري “أحمد الصالح” الذي كان ينشط في صفوف نادي “الجيش” في الدوري السوري الممتاز.

سناك سبورت – متابعات

حيث نشرت الصفحة الرسمية لنادي “البرج” على فايسبوك بأن إدارة النادي وقّعت مع اللاعب السوري “أحمد الصالح”. ليكون ثاني الأجانب في الفريق للموسم القادم.

وجاء انتقال “الصالح” للدوري اللبناني بشكل مفاجئ. حيث لم يعلن عن فسخ عقده مع نادي “الجيش” الذي لم يعلن بدوره عن أي فسخ للعقد أيضاً بينه وبين مدافعه.

وكان “الصالح” قد تعرض لعقوبة الإيقاف عن ممارسة العمل الكروي لمدة عام كامل تشمل الدوري وكأس الجمهورية وتبدأ من تاريخ 3 شباط 2023.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر عقوبة بحق “الصالح” بالإيقاف مدى الحياة. وذلك بعد أن قام بركل الحكم والبصق عليه وشتمه بشكل مباشر إضافة لركله بالكرسي وفق تقرير لجنة الانضباط بتاريخ 7 آذار الماضي. وذلك خلال اللقاء الذي جمع فريق “الجيش” بفريق “الوثبة” في ختام مباريات الذهاب من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

كما قام “الصالح” حينها بالامتناع عن الخروج من الملعب بعد تلقيه البطاقة الحمراء. وبعد تقرير اللجنة تبين أن مدافع نادي “الجيش” لحق الحكم لغرفة تبديل الملابس بعد المباراة وأعاد التهجم عليه.

يذكر أن “أحمد الصالح” له تجربة سابقة ناجحة في الدوري اللبناني. حيث سبق أن لعب في صفوف نادي “العهد” الذي حقق معه بطولة كأس الاتحاد الآسيوي. ويقع نادي “البرج” في المركز الخامس برصيد 21 نقطة بين الفرق الـ 6 الأبطال من الدوري الممتاز اللبناني.

اقرأ أيضاً: بعد اعتدائه على الحكم … اتحاد الكرة يخفّض عقوبة مدافع الجيش أحمد الصالح

زر الذهاب إلى الأعلى