أخر الأخبارفن

شرطي باب الحارة: الناس فهموني غلط

مصطفى المصطفى: الظروف العامة فرضت حساسية زائدة على الجمهور

كشف الفنان “مصطفى المصطفى” عما حصل معه بعد عرض مسلسل “باب الحارة”، حين اعترض الجمهور على طريقة تأديته شخصية شرطي حلبي. وفهمهم لنيته بشكل خاطئ.

سناك سوري – متابعات

وقال “المصطفى” خلال حديثه مع برنامج “شو القصة”، أنه اختار أن تكون الشخصية من حلب، باعتبار أن اللهجة الحلبية محببة للجميع. ولكن البعض اعتقد أنه قدمها بطريقة تسيء للإنسان الحلبي، دون الرجوع لهدفه الأساسي من اختيارها.

وبالمقابل ذكر “المصطفى” أن الكثير تعاطف معها وأحبها، مشيراً أنه أراد إضافة نوع من الكوميديا عليها، كأي ممثل يضيف ما يراه ملائما لطبيعة الشخصية التي سيقدمها.

اقرأ أيضاً: مصطفى المصطفى يرفض العودة لباب الحارة بسبب زهير رمضان

كما حصل معه موقف مشابه بعد عرض “الواق واق”، حين لعب دور متطرف ديني، ويرى تلك المواقف من الأمور الهامة التي يجب الحديث عنها ومعالجتها درامياً. مؤكداً حرص “ممدوح حمادة” و”الليث حجو” أن يوصلا رسائلهم بسلاسة وذكاء دون مبالغة.

إلا أن الظروف التي أصابت الوطن العربي بالمجمل بالسنوات الأخيرة، فرضت نوع من الحساسية الزائدة عند الجمهور. تجاه كل ما يراه مطروح من قصص تخص حياته، فتشكلت رقابة اجتماعية باتت تبدي رأيها وفق وجهة نظرها.

يذكر أن “المصطفى” له العديد من الأعمال الدرامية منها “مع وقف التنفيذ”، “باب الحارة”، “بانتظار الياسمين”، “عناية مشددة”، و”زمن البرغوت”.

اقرأ أيضاً:فرصة الدراما لتغيير الواقع _ شاهر جوهر

زر الذهاب إلى الأعلى