رسمياً.. الإعلان عن موسم ثالث من مسلسل عروس بيروت

مسلسل عروس بيروت

الكشف عن موعد بدء التصوير وسبب إنتاج جزء ثالث

سناك سوري – متابعات

يستعد فريق مسلسل “عروس بيروت” الذي ضم نخبة من الفنانين السوريين، والعرب لتصوير الجزء الثالث من العمل، على أن يبدأ التصوير في نهاية آب المقبل.

تأكيد إنجاز جزء ثالث من “عروس بيروت” جاء بعد مطالبات كثيرة من الجمهور بعد أن حقق المسلسل في الموسمين الأول، والثاني جماهيرية كبيرة، ونسبة مشاهدة عالية، بحسب ما ذكرته “ام بي سي تريندينغ”.

اقرأ أيضاً: حسن دكاك..عمل فراناً في بداية حياته وأصبح صاحباً لفرن باب الحارة

الفنان التونسي “ظافر العابدين” الذي شارك ببطولة المسلسل إلى جانب الفنان السوري “محمد الأحمد”، والفنانة اللبنانية “كارمن بصيبص”، قال لـ “ام بي سي تريندينغ”: إن «خبر تقديم جزء ثالث من مسلسل “عروس بيروت” ليس شائعة كما يظن البعض، وإنما خبر حقيقي بعد مطالبات الجمهور على مواقع التواصل» ووجه الشكر لهم على حبهم للمسلسل.

“العابدين” كشف عن تفاصيل أحداث قصته في المسلسل التي تدور حول إطار المشاكل العائلية، ويواجهها “فارس”، و”ثريا” إلى جانب أزمات العمل والعائلة المستمرة.

وأوضح أن أحداث الجزء الثالث من “عروس بيروت” ستكون موجزة أكثر، وترتكز على مشكلات معينة، ولن تشهد الأحداث وفاة “ليلى ضاهر” التي تؤدي دورها الفنانة اللبنانية “تقلا شمعون”.

اقرأ أيضاً: روعة ياسين … ملكة جمال البادية التي تحولت إلى ممثلة جريئة

يروي مسلسل “عروس بيروت” قصة “فارس” “ظافر العابدين” كبير الأسرة، الذي يقع في حب فتاة بسيطة تدعى “ثريا” “كارمن بصيبص”، ويقرر الزواج منها لكن والدته ترفض هذا الزواج ليقرر “فارس” الارتباط بـ”ثريا”، ووضع والدته تحت الأمر الواقع، لتبدأ بعدها الأحداث تزداد تشويقاً مع اقتحام “آدم” “محمد الأحمد” وهو الأخ غير الشقيق لأبناء “الضاهر” حياتهم، والمطالبة بحقه.

شارك في مسلسل “عروس بيروت” فنانون سوريون منهم “فارس ياغي”، “مرام علي”، “لينا حوارنة”، “ضحى الدبس”، “أيمن عبد السلام”، والمسلسل من تأليف “بلال شحادات، “نادين جابر”، “طارق سويد”، وإنتاج “ام بي سي كروب”، وهو مأخوذ من النسخة الدرامية التركية “عروس اسطنبول”.

اقرأ أيضاً: بعد الكندوش.. حسام تحسين بك يكتب مسلسل كوميدي لشركة خليجية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع