أخر الأخباررياضة

رجا رافع: الأمور في نادي المجد أصبحت أفضل وتركيزنا مُنصب على الدوري

رافع لـ سناك سبورت: في حال البقاء بدوري الأضواء ستحدث أمور صارمة بنادي المجد

قال مدير فريق الرجال لكرة القدم بنادي “المجد” “رجا رافع” أنه عندما يتواجد في أي فريق استقرار مالي وفني وإداري فإن جميع الأمور تكون جيدة. مبيناً أن “المجد” وصل لهذه المرحلة من الاستقرار.

سناك سبورت – غرام زينو

وأضاف “رافع” في حديثه مع “سناك سبورت” بأن الوضع في نادي “المجد” كان مزرياً جداً. مبيناً أن الإدارة قامت بإجراء اجتماع مؤخراً وتم الاتفاق للوصول للاستقرار بكل النادي وهذا ما حدث. والأمور أصبحت أفضل ما أدى لتركيز اللاعبين على المباريات وأرض الملعب فقط.

كما أشار “رافع” بأن الأمور تسير بشكل جيد. واستطاع الفريق تحصيل 10 نقاط. مشيراً بأن كل ما يفعلونه هو للابتعاد عن الهبوط ويُرجع السبب في التطور لجهود المدرب “مصعب محمد” واللاعبين والإصرار على عدم الهبوط. ولفت إلى أن الكرة بملعبهم حتى الآن وباقي خمس جولات من الدوري الممتاز ولم يُحسم شيء بعد.

أما بالنسبة لأبرز عوامل الاستقرار بالفريق أوضح “رافع” بأن كل شخص في الفريق يأخذ دوره ويعمل بمكانه إن كان المدرب أو مساعده أو مدرب الحراس. مشيراً إلى أنه في العادة يكون للمدرب أكثر من دور ولكن هذا الموضوع انتهى في “المجد”. بالإضافة لفصل اللاعبين والجهاز الفني والإداري عن الأمور التنظيمية والإدارية للتركيز على الدوري.

بخصوص منافسات كأس الجمهورية قال “رافع” بأن طريقهم صعباً في الكأس وبالتالي لن يتم تشتيت الفريق بين منافسات الكأس والدوري. مشيراً إلى أن تركيزهم مُنصب على الدوري فقط. مبيناً أنه في حال أصبح الحمل كبيراً على اللاعبين فسيخسرون.

فيما يخص توقعاته للموسم القادم. قال “رافع” في حال واصلنا البقاء في دوري الأضواء للموسم القادم فإنه ستحدث أمور صارمة في نادي “المجد”. مبيناً بأن كل شخص كان سبباً في فشل النادي وتراجعه بالنتائج وقائمة الدوري سيتم إلغاؤه. وسيتم العمل والتخطيط قبل الموسم القادم بوقت.

كما أوضح بأنه في حال البقاء في الدرجة الممتاز فإن النادي سيبقي على مدربه “مصعب محمد”. مبيناً أنه عندما يتواجد الاستقرار الفني على صعيد المدرب فإنه سيكون شيء جيد للفريق. لافتاً بأنهم سيقدمون اللازم ليبقى الفريق بقمة عطائه ولإسعاد جماهيره.

يذكر أن نادي “المجد” يسري في طريق تصاعدي ويسجل نتائجاً إيجابية منذ بداية مرحلة الإياب من الدوري السوري الممتاز. حيث أنه حقق فوزاً على “الوثبة” الذي ينافس على اللقب وعلى “الوحدة” و”الكرامة” وتعادل مع “حطين” و”الطليعة”. ولم يخسر سوى مرة واحدة أمام “الجيش”. وذلك بعد أن سجل بداية موسم سلبية حيث كانت مرحلة الذهاب صعبة جداً ولم يخرج منها سوى بثلاثة نقاط فقط.

اقرأ أيضاً:  رجا رافع: المجد في حالة طوارئ وسنصحّح الأوراق في حال الهبوط

زر الذهاب إلى الأعلى