الرئيسيةسناك ساخن

رئيس مجلس محلي يقدم استقالته احتجاجاً على ممارسات الشرطة!

سناك سوري-هاني أبو العز

أقدم رئيس المجلس المحلي في مدينة دوما “خليل عيبور” على تقديم استقالته احتجاجاً منه على قيام الشرطة بسحب السجل المدني بالقوة رغم اعتراض المجلس.

وقال “عيبور” في بيان له عبر صفحته في فيسبوك: «نظرا للإجراءات غير القانونية التي اتبعتها قيادة الشرطة اليوم في سحب السجل المدني عنوة دون أي أساس قانوني ولا مراعاة الأعراف المؤسساتية، ورغم محاولاتنا في المجلس المحلي لمدينة دوما بإثنائهم عن هذا العمل الذي لايخدم المصلحة العامة، وحيث أننا لم نتمكن من ذلك، فإنني ومن واقع مسؤوليتي أمام أبناء مدينتي أتقدم باستقالتي إلى السادة أعضاء المجلس راجيا قبولها ومتمنيا لهم التوفيق والسداد».

وكشفت مصادر خاصة من داخل المجلس لـ “سناك سوري” أن الغالبية من أعضاء المجلس على استعداد لمساندة قرار عيبور والتقدم بطلبات استقالة.

مقالات ذات صلة

وعلقت قيادة الشرطة على الموضوع من خلال قناتها في تلغرام حيث أكدت أن “عيبور” هو من سهل نقل مديرية الأحوال المدنية إلى قيادة الشرطة.

وأوضحت مصادر خاصة لـ “سناك سوري” أنه لا يحق لعيبور أن يتقدم باستقالته في ظل هذه الظروف، بينما رأت مصادر أخرى ان استقالة عيبور جاءت كرد فعل على اتهامه بالتبعية المطلقة لفصيل جيش الاسلام.

اقرأ أيضاً: انتخابات دوما 8 سيدات و147 رجلاً نجحوا في عضوية الهيئة العامة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى