أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

بفارق 3 نقاط .. النواعير يتفوق على الكرامة في دوري النخبة لكرة السلة

الحرية يفوز على الوثبة .. والعاصمة تنتظر الديربي مساء اليوم

حقق “النواعير” الفوز على “الكرامة” بنتيجة 71-68 في منافسات المرحلة الرابعة من الدوري السوري بكرة السلة لأندية النخبة.

سناك سبورت – دمشق

وفي صالة “غزوان أبو زيد” بمدينة “حمص”،.انتهى الربع الأول بتقدم “الفهود” 26-17،.فيما استطاع “نسور الكرامة” تعديل الأرقام في الربع الثاني الذي انتهى لصالحهم 20-11

أما في الربع الثالث فقد عاد “النواعير” ليتقدم مجدداً منهياً الربع لمصلحته بنتيجة 22-16،.فيما لم يكن تقدم “الكرامة” في الربع الرابع كافياً لعودة الفريق بالمباراة،.حيث انتهى الربع 15-12 لصالح “الكرامة”

وتعتبر هذه الخسارة الثانية لـ “الكرامة” هذا الموسم،.حيث أصبح رصيد الفريق 6 نقاط بالمركز الثالث مؤقتاً،.أما “النواعير” فأصبح في المركز الرابع بذات الرصيد من النقاط،.لكن بفرق النقاط المسجلة.

من جانبه كان “الحرية” قد حقق الفوز على الوثبة بنتيجة 78-73،.الربع الأول من المباراة شهد تقدم “الوثبة” 29-27،.فيما عاد “الحرية” وتقدم بالربع الثاني 18-14.

أما ثالث الأرباع فانتهى لصالح “الوثبة” 17-15،.فيما استطاع “العربي” حسم المباراة لصالحه بالربع الرابع الذي أنهاه متفوقاً بنتيجة 18-13.

وبهذا الفوز رفع “الحرية” رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً،.فيما بقي “الوثبة” أخيراً برصيد 4 نقاط من أربع هزائم.

وتستكمل مباريات المرحلة اليوم بلقاء يجمع “الوحدة” بـ “الجيش” بصالة “الفيحاء” في “دمشق” في تمام السابعة مساءً،.ويسعى “الوحدة” لمواصلة صدارته للدوري وسلسلته الخالية من الهزائم قبل الاختبار الآسيوي يوم الخميس.

أما “الجيش” فيريد مواصلة صحوته بعد تحقيقه الفوز الأول بالمرحلة الماضية أمام “الوثبة،.وكان “الجيش” متواجد في المركز الخامس قبل انطلاق هذه المرحلة.

يشار إلى أن المرحلة ستختتم يوم الأحد بلقاء يجمع أهلي حلب بفريق “الجلاء” على أرض صالة “الحمدانية في “حلب”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى