أخر الأخباررياضة

بعد رئاسته للوحدة … أنور عبد الحي يعد بلقاء مفتوح مع الجمهور

ماهر السيد يدعو جمهور الوحدة لوضع الخلافات جانباً

أصدر رئيس نادي “الوحدة” “أنور عبد الحي” بياناً اليوم قال فيه أنه لا يخفى على أحد من أبناء البيت البرتقالي المطبات والظروف الصعبة التي أثرت على فرق النادي وجماهيره وصورته، مبيناً أنه يتم السعي لتجاوزها بالالتفاف حول شعار النادي واسمه وكيانه.

سناك سوري – متابعات

وأضاف “عبد الحي” في البيان الذي نشرته الصفحة الرسمية لنادي الوحدة على فايسبوك، أن وجود الإدارة الجديدة اليوم ليس لمحاربة أي شخص من أبناء النادي مؤكداً أمام الجميع أن أبواب النادي ستكون مفتوحة لكل أبنائه.

ولفت “عبد الحي” إلى الحاجة لتوحيد جهود وإمكانيات محبي النادي وجميع مجالس إدارته السابقة وخصّ بالذكر “ماهر السيد” “غياث دباس” “أحمد قوطرش” ومن سبقهم، كما أشار إلى أنهم سيسعون ليكون الجمهور هو بوصلة عملهم حتى تتحقق عودة النادي إلى مكانه الطبيعي.

مقالات ذات صلة

وكشف عن أولى خطوات مجلس الإدارة الجديد وهو إجراء لقاء مفتوح مع الجماهير للمناقشة في خطوات إعادة النادي لموقعه الطبيعي وتجاوز الظرف الصعب الذي عانى منه الجميع في الفترة السابقة وفق حديثه.

اقرأ أيضاً: بناء على كتاب حزب البعث.. الاتحاد الرياضي العام يحل مجلس إدارة الوحدة 

من جهته توجه رئيس نادي الوحدة سابقاً “ماهر السيد” إلى محبي وجماهير النادي بالقول أنه يقدّر محبتهم وحرصهم على أن تكون أمور النادي بأفضل حال، وثمّن محبتهم الجارفة وفق وصفه للكيان والدفاع عن الحق ووقوفهم إلى جانبه.

وأضاف “السيد” عبر حسابه الرسمي على فايسبوك أنه من هذا المنطلق واحتراماً لتوجه القيادة الرياضية ومع صدور القرار بتعيين إدارة جلّها من أبناء النادي، فإنه يرجو من الجماهير وضع الخلافات جانباً والالتفاف حول الإدارة الجديدة وتقديم الدعم اللازم لها لإنجاح عملها لأن الفائز في النهاية سيكون النادي.

وصدر صباح اليوم قرار بإعادة تشكيل مجلس إدارة نادي الوحدة برئاسة “أنور عبد الحي” وبعضوية “سمير سوقية” “غزوان الأيوبي” “عساف خليفة” “علي درويش”، ويشهد النادي مؤخراً ظروفاً صعبة والتخبطات الإدارية انعكست سلباً على فرقه بمختلف الألعاب حيث تتلقى فرق “الوحدة” خسارات متتالية وتحقق نتائج سلبية.

اقرأ أيضاً: فضيحة في نادي الوحدة …. فندق يطرد اللاعبين لتناولهم الأركيلة 

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى
P