أخر الأخبارشباب ومجتمع

بعد إطلاق النار بمشاجرة الطلاب … تصالحو ووعدوا ما يجيبو مسدسات

مدير التربية: الطالب أطلق النار لفضّ الإشكال

انتهت مشكلة إطلاق النار جراء خلاف بين طلاب ثانوية في “حلب” بمصالحة ووعد بألّا تتكرر الحادثة.

سناك سوري _ متابعات

وقال مدير تربية “حلب” “مصطفى عبد الغني” أن مجموعتين من طلاب المرحلة الثانوية من مدرستين تشاجروا اليوم إثر ملاسنة كلامية في حي “الشهباء” بـ”حلب” ( الشباب فار دمن وما اتحملو الملاسنة وازا ما كبرت ما بتصغر).

وأضاف “عبد الغني” في حديثه لإذاعة “شام إف إم” أن المشاجرة تخللها إحضار أحد الطلاب مسدساً من سيارته ( يعني عدا عن موضوع المسدس طلع عندو سيارة وهو بالثانوي) وقام بإطلاق النار في الهواء لفض الإشكال على حد قوله ( يعني هو نيتو صافية بدو يفض الإشكال قام صار يقوص بالهوا لشو نكبر الموضوع).

وأوضح مدير التربية أن دورية شرطة وصلت لموقع المشاجرة وألقت القبض على الشبان حيث استدعي أولياء أمورهم وتعهدوا بعدم تكرار ما حدث بعد المصالحة بين الشبان ( بوسو شوارب بعض ووعدو الشرطة انو ما عاد يجيبو مسدسات).

وزارة الداخلية بدورها قالت أنه تم إلقاء القبض على الطالب “عبد الله.ح” الذي أطلق عياراً نارياً واحداً في الهواء من مسدس والده، إلى جانب 6 طلاب آخرين كانوا مشاركين بالمشاجرة حيث تمت مصادرة المسدس، دون أن تبين كيف انتهت القضية حيث قالت أن الأبحاث جارية لإلقاء القبض على بقية المتورطين بالمشاجرة ( غريب مع انو اتصالحو الشباب ع حكي المدير وما عاد يلعبو لعبة المسدسات).

اقرأ أيضاً:الباشا: تبادل إطلاق نار بين طلاب الثانوي في مدرسة بحلب

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى