بعد أغنية جمعتهما معاً .. هدى شعراوي: دانا ليست مطربة

هدى شعراوي - دانا الحلبي

دانا حلبي ترد على شعراوي .. شكراً على محبتك

سناك سوري – متابعات

وجّهت المغنية اللبنانية “دانا الحلبي” رسالة إلى الممثلة السورية “هدى شعراوي” أعربت خلالها عن فخرها بالتجربة التي جمعتهما معاً.

وكتبت “الحلبي” عبر “انستغرام” قائلةً: «إلى النجمة المحبوبة “هدى شعراوي”.. شكرا على محبتك بحبك من نص قلبي وتجربتي معك وسام على صدري كل العمر».

وشاركت الفنانة “هدى شعراوي” سابقاً الفنانة اللبنانية “دانا حلبي” بأداء أغنية من التراث الشامي، حيث اعتبرت “شعراوي” بعد تلك التجربة أن “حلبي” هي مؤدية وليست مطربة.

وكشفت “شعراوي” في لقاء سابق لها عبر قناة وإذاعة “سوريانا اف ام” المحلية، عن سبب مشاركتها في فيديو كليب للفنانة “دانا الحلبي” بأغنية “يا قضامة مغبرة”، موضحةً أن الأغنية لها، ومن ألحانها، وقامت بإعطائها للمغنية “دانا الحلبي”.

اقرأ أيضاً: هدى شعراوي: تعرضت للضرب حين بدأت التمثيل .. وأحب دور الداية

كما أشارت الممثلة “شعراوي” إلى أنها تنازلت عن الأغنية التراثية لصالح “دانا حلبي” لأنها أحبتها، وشاركت معها في تصوير الفيديو كليب الأغنية، ووصفت تجربتها معها، بالقول: «كانت تجربة حلوة .. لأنو “دانا” كتير ظريفة».

يشار إلى أن الفنانة “دانا حلبي” شاركت بعدة أعمال فنية لدراما التلفزيون منها مسلسلات “حرملك”، “ببساطة” في جزئه الثاني، والمسلسل السوري اللبناني المشترك “الهيبة الحصاد”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: دانا حلبي تعلق على ارتباطها مع عبد المنعم عمايري

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع