بشار اسماعيل يشبّه ما يعيشه السوريين بحالة أهل الكهف

بشار اسماعيل - انترنت

اسماعيل: نتنّعم في ظلام أهل الكهف

سناك سوري – متابعات

وصف الفنان “بشار إسماعيل” الحالة الراهنة التي يعيشها المواطنون في “سوريا” بحالة “أهل الكهف” تيمناً بمسلسل مدبلج تعرضه قناة “سما” الفضائية، يحمل اسم “أهل الكهف”.

الفنان “إسماعيل” كتب عبر صفحته في موقع التواصل “فيسبوك” «الآن على قناة “سما” يعرض مسلسل يحكي عن واقع “سوريا” اليوم.. مسلسل أهل الكهف.. وأنا متأكد أن ليس هناك من يشاهده لأننا نتنعم في ظلام الكهف .. كهف إسماعيل».

اقرأ أيضاً: وائل رمضان جسّدَّ شخصية زهران علوش.. والسياسة حرمته الدراما المشتركة

متابعي اسماعيل تفاعلوا مع منشوره حيث اعتبر أحدهم أن بعض ما تقدمة القناة المذكورة يحمل مضامين تتعلق بالحالة مثل مسلسل “ضبوا الشناتي” الذي يتحدث عن هجرة السوريين من البلاد ويبدو أنها تدعو للرحيل أو أن على المواطن أن يتحمّل ما ينتظره، إضافة إلى برامج أخرى بعيدة عن هموم المواطن.

فيما رأى آخرون أن منشور “اسماعيل” أصاب كبد الحقيقة عن واقع بات فيه المواطن مُهمل من المعنيين في بلده ويعيش بلا خدمات أساسية مثل وسائل التدفئة من غاز ومازوت وكهرباء.

تشهد “سوريا” بعد أكثر من 9 سنوات حرب، تراجعاً في الأوضاع المعيشية بسبب الغلاء الجنوني للأسعار، وصعوبة تأمين الخدمات الأساسية، وتقنين الكهرباء لساعات طويلة لاسيما في مواسم الشتاء الباردة نتيجة الحرب والعقوبات .. منشور الفنان “اسماعيل” لم يكُن بعيداً عن الواقع وبحسب تعبيره اختصره بوصف “ظلام أهل الكهف”.. وأنتم أعزاءنا القراء ما رأيكم بهذا التوصيف ؟..

اقرأ أيضاً: بسام كوسا ينتقد الحكومة على طريقته.. ويفش خلقه لزوجته

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع