رياضة

اتحاد الكرة يكشف المسؤول عن نسيان جوازات المحترفين في دمشق

الاتحاد يتوعّد بمحاسبة المخطئ عند العودة إلى سوريا

أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم اليوم بياناً قال فيه أن ما نشر على وسائل التواصل حول مسؤولية مدير قسم المنتخبات “أصلان كنجو” عن نسيان عدد من جوازات السفر في مقر اتحاد الكرة بـ”دمشق” أمر عارٍ عن الصحة.

سناك سوري _ متابعات

وأوضح الاتحاد أن مسؤولية جوازات السفر محصورة بإداري المنتخب مضيفاً أنه ستتم محاسبة الإداري عن الخطأ الذي تم تداركه فور العودة إلى “دمشق” عقب مباراتي “الإمارات” و”كوريا الجنوبية” ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ودعت إدارة المنتخب الإعلاميين والغيورين على مصلحة المنتخب إلى التحلي بالمزيد من الحرص والمسؤولية قبل نشر أي أخبار من شأنها التشويش على الأجواء الإيجابية التي تحيط بمعسكر المنتخب وتحضيراته وفق البيان.

وكانت صفحات محلية قد نشرت معلومات عن نسيان جوازات سفر اللاعبين المحترفين في “دمشق”، حيث ذكر الإعلامي “مازن الهندي” أن أحد الإداريين والمسؤول عن قسم المنتخبات الوطنية نسي الجوازات في “دمشق” وتفاجأ بالأمر في “دبي” مشيراً إلى أن رئيس البعثة “توفيق سرحان” لم يكن قد سافر بعد وتم خلع باب قسم المنتخبات الوطنية في اتحاد الكرة للوصول إلى الجوازات ونقلها مع “سرحان” إلى “دبي”.

أما الإعلامي “نزار المقداد” فقال أن المسؤول المباشر عن جوازات السفر هو إداري المنتخب “خالد السهو” وأنها دائماً تكون بحوزته حيث يقوم بإجراء إصدارها من الهجرة ومتابعة أمورها، مضيفاً أن “السهو” وضع جوازات اللاعبين المغتربين في مكتب “كنجو” ولم يأخذها معه إلى “الإمارات” بينما قام أمين سر اتحاد الكرة “توفيق سرحان” بفتح مكتب “كنجو” دون تكسير لأن مفتاحه لديه ونقل الجوازات إلى “دبي”.

يذكر أن المنتخب السوري سيلاقي “الإمارات” يوم الخميس المقبل فيما سيلعب أمام “كوريا الجنوبية” في 1 شباط القادم.

اقرأ أيضاً: رئيس اللجنة المؤقتة يكشف نتائج فحوص كورونا للاعبي المنتخب

زر الذهاب إلى الأعلى