الرئيسيةسناك ساخر

الإنترنت في سوريا جيد عموماً والمشكلة بالتوصيلات

مدير الاتصالات: الحل بالاتصال على الرقم 100 وتقديم شكوى.. (طيب اشتكوا)

أنتم الآن ربما تحاولون قراءة المادة، قد تضطرون لتحميلها عدة مرات حتى “تفتح”، وتبدؤون بكيل الشتائم للإنترنت ومسؤوليه، لكن توقفوا قليلاً، فبحسب مدير عام الشركة السورية للاتصالات “سيف الدين الحسن”، فإن سبب بطء الإنترنت قد يكون منازلكم وطريقة توصيل خاطئة، فالإنترنت في “سوريا” جيد بشكل عام، (وبشكل خاص لا يمكن؟).

سناك سوري-متابعات

“الحسن”، قال في تصريحات نقلتها الوطن المحلية، إن الإنترنت في البلاد جيد عموماً، كاشفاً عن وجود العديد من الأسباب التي تؤدي لضعفه، مثل الأعطال في الشبكة النحاسية الواصلة للمنزل، كما يقدم “الحسن” الحل بالاتصال على الرقم 100 لتقديم شكوى فنية، سيتم متابعتها مع الفريق الفني المختص، (بالله حدا يجرب ويشوف الاستجابة).

(وعلى قولة مذيعة التلفزيون، أعزائي وأحبائي وسادتي) من بين الأسباب الأخرى التي تؤدي لضعف الإنترنت، وفق “الحسن”، بعد منزل المُشترك عن المركز لمسافات بعيدة (بيع واشتري بيت قريب أخي المشترك إذا كنت مستعجل)، أما إن لم تكن مستعجلاً فبإمكانك الانتظار (ماحدا بيعرف قديش)، لأن مدير الاتصالات قال إنهم يعملون على حل هذه المشكلة.

وبناءً عليه وقبل أن تبدؤوا مسلسل “النق” على الإنترنت وجودته، انتبهوا لتلك التفاصيل وحلوها، وفي حال استمر الإنترنت سيئاً، فالحق بيكون عليكم قولاً واحداً والمصلح “مو شاطر”.

اقرأ أيضاً: اللاذقية.. انقطاع الإنترنت والاتصالات عن 5 قرى نتيجة سرقة الكابلات

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى