ابن أصالة يوجه لها رسالة: أعرف أنك مازلتِ تتألمين

أصالة نصري وابنها خالد الذهبي-انترنت

“خالد الذهبي” يشارك والدته “أصالة نصري” رسالة طويلة عبر انستغرام: حقاً أقصدها!

سناك سوري-دمشق

خاطب “خالد الذهبي”، والدته الفنانة “أصالة نصري”، برسالة مليئة بالعاطفة عبر حسابه في انستغرام، قال فيها إنه فخور بوالدته كثيراً.

“الذهبي”، أضاف في رسالته التي ضمنها صورة له مع والدته، قائلاً وفق ما ترجم سناك سوري: «ماما، لقد تحملتي أعباء طوال سنوات حياتك، أتمنى أن أعتني بك، كما فعلت بعائلتنا، وأنت تملكين أنقى روح، ويقتلني أن أراكِ تذهبين إلى العمل يوميا وأعرف أنك لا زلتِ تتألمين، لكنني سأكون هناك دائمًا لتذكيرك بمدى تميزك. لديك أنقى قلب في العالم يا أماه، حتى في أحلك أوقاتنا، فأنت تذكرني باستمرار كم نحن محظوظون، حقاً أقصدها».

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين ترفض التوسط لـ أصالة نصري

وأضاف ابن “أصالة نصري”، من زوجها الأول “أيمن الذهبي”: «حتى مع كل ما يحدث لك، ما زلت قادرة على صب قلبك وروحك لإنشاء أعظم ألبوم سمعته على الإطلاق، لا يمكنني أبدًا أن أرد لك مقابل كل ما علمتني إياه، أنت أكثر شخص مهتم وأنا أعرف ملاكي. أتمنى أن أحميك من كل البرودة في هذا العالم. لأن هذا هو ما كنت تفعلينه لنا طوال حياتك. حان الوقت بالنسبة لي لأفعل الشيء نفسه، أنا أعرف مدى التوتر الذي تتعرضين له، وسأفعل كل ما في وسعي لتفخري بي دائماً، وأنا فخور جدًا بك يا ملكتي».

يذكر أن “نصري”، أعلنت انفصالها عن زوجها المصري المخرج “طارق العريان”، مطلع العام الجاري، بعد شائعات كثيرة تناولت حدث انفصال الزوجان.

اقرأ أيضاً: “أصالة نصري” تُعلن انفصالها عن زوجها

 

View this post on Instagram

 

Mama, you carried all the weight your whole life. Wish I can take care of you, like you do for our family. You have the purest soul, and it kills me to see you go to work everyday while I know your still hurting, but I’ll always be there to remind you how special you are. You have the purest heart in the world ma, even at our darkest times, you keep reminding me how blessed we are, so it’s only right. Never had anyone in my corner, but you ma, even with everything thats going on you still managed to pour your heart and soul to create the greatest album I have ever heard and I truly mean it. I can never repay you for everything you have taught me. Your the most caring person I know my angel. Wishing I can shield you from all the coldness In this world. Cause that’s what you been doing your whole life. It’s time for me to do the same…. I know how stressed out you get, but just know I will do everything in my power to carry and cherish everything you taught me so you can always be proud of what you raised. I’m so proud of you my queen ❤️

A post shared by Khaled Zahabi (@loodyagain) on

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع