أخر الأخباررياضة

إخلاء سبيل الناشط محمد غزال “دوشكا” بعد اعتقاله عدة أيام

بعد مطالبات كثيرة بإخلاء سبيله .. محمد غزال يعود لعائلته

أخلت السلطات السورية اليوم سبيل كابو ألتراس نادي “أهلي حلب” “Red devils” “محمد غزال” الملقب بـ “دوشكا” وذلك بعد أيام قليلة على توقيفه.

سناك سبورت – متابعات

حيث نشر “محمد غزال” عبر حسابه الرسمي على فيسبوك صورة تجمعه بكابو ألتراس “الوحدة” “محمود الصواف” بعد خروجه من السجن وعلّق عليها: «أول شخص خبرتو بعد ما طلعت».

وكان قد تم توقيف “غزال” يوم الخميس الماضي بعد أن تحدّث عن بعض السرقات التي تحدث أثناء توزيع المعونات والتبرعات للمتضررين من الزلزال في المحافظات السورية المنكوبة. والتي تعرضت للزلزال فجر 6 شباط الجاري، أودى بحياة 4568 شخصاً إضافة لوقوع 7421 إصابة، وخسائر كبيرة بالممتلكات الخاصة بالمدنيين ومنازلهم.

اقرأ أيضاً: حسين عفش مدرباً لفريق رجال أهلي حلب لكرة القدم

وبعد توقيفه بدأت المطالبات بشكل كبير من مشجعي نادي “الأهلي” وجميع الأندية ومن بعض الرياضيين للإفراج عنه، ليتم اليوم إخلاء سبيله وعودته لعائلته.

مقالات ذات صلة

كما نشرت الصفحة الرسمية لألتراس نادي “الوحدة” على فيسبوك خبر الإفراج عن “غزال” وعلّقت عليه: «ضمن ما يمرّ من الأخبار الحزينة هناك خبر مُفرح: الأخ محمد غزال (دوشكا) يعود إلى أهله وأحبائه بخير وسلامة وكابو مجموعتنا أوّل المستقبلين. ننتظرُ تعافي البلاد ليعود مجدداً تنافسنا ومناوشاتنا على المدرّجات.. الحمدلله على سلامتك يا دوشكا».

اقرأ أيضاً: توقيف الناشط بعد مطالبته بمحاسبة لصوص المساعدات

 

زر الذهاب إلى الأعلى