تشكل مستلزمات التعليم في سوريا تحدٍ حقيقي لمفهوم مجانية التعليم في ظل الظروف المعيشية الصعبة المزيد

اتحاد الطلبة خائف على سلامة الطلاب السوريين من الاحتجاجات الفرنسية!

يقول المثل شغل ساعتو يا سندي “مابشوف جورة داره وعينه على عورة جاره” سناك سوري-رحاب المزيد

“اللاذقية”.. مدرسون يعلمون الطلاب على أضواء جوالاتهم الشخصية!

معلمة تساعد الطلاب على الخروج بضوء جوالها

الطلاب يدرسون على ضوء الموبايل… يالله منيح مو على ضو السراج سناك سوري-اللاذقية يضطر بعض المزيد

بعد 6 أشهر على عودتهم إعلامياً أهالي تدمر مازالوا خارج مدينتهم

نازحون من تدمر - أرشيف

الأهالي الذين قالوا لنا إنهم عادوا تبين أنهم “واقفين باستعداد منذ 6 أشهر” سناك سوري المزيد

ليس في حديثي سياسة بل “زكزكة”

أنت بتفهم أكثر من الحكومة!؟ سناك سوري – شاهر جوهر لا أعتقد عزيزي القارئ أنها المزيد