أخر الأخباررياضة

في بطولة السوبر .. الأهلي يتفوق على الجيش بانتظار مواجهة صعبة أمام بيروت

فوز سهل للزمالك .. والوحدة يخسر مواجهة أنترانيك بفارق 8 نقاط

اختتمت أمس مباريات المرحلة الأولى من بطولة السوبر بكرة السلة. حيث أقيمت ثلاث مباريات جمعت كل من “الجيش” بـ “أهلي حلب” و”الزمالك” المصري بـ”NSA” اللبناني و”بيروت” اللبناني بفريق “الدفاع الجوي” العراقي.

سناك سبورت – دمشق

وتفوق “أهلي حلب” على “الجيش” بنتيجة 75-68 حيث انتهى الربع الأول من المباراة 27-24 للجيش. وتواصل تقدم “الزعيم” في الربع الثاني فأنهاه بنتيجة 13-12. فيما انتفض الأهلي بثالث الأرباع وتفوق 16-14 ليأتي الحسم في الربع الرابع الذي أنهاه “أهلي حلب” لصالحه 23-14.

وشهدت المباراة تعرض لاعب الأهلي “انطوني بكر” لإصابة “التواء كاحل”. وتمزق أربطة حيث سيغيب عن الصالات لمدة قد تصل إلى 15 يوماً، بحسب ما أعلنت الصفحة الرسمية لـ “أهلي حلب”.

الزمالك – NSA

من جانبه استطاع “الزمالك” المصري التفوق على فريق “NSA” اللبناني بنتيجة 90-57 في مباراة كانت السيطرة كاملة للفريق المصري الذي أنهى كافة الأرباع لصالحه.

بيروت – الدفاع الجوي

كما حقق فريق “بيروت” اللبناني الفوز على “القوة الجوية” العراقي بنتيجة 106-87. وكانت نتيجة الربع الأول 23-18 لبيروت بينما استطاع “الدفاع الجوي” التقدم بالربع الثاني 23-18.

فيما كانت نقطة التحول باللقاء في الربع الثالث الذي انتهى لصالح “بيروت” 37-22. وحاول الفريق العراقي العودة بالربع الأخير إلا أن تقدمه 28-24 لم يكن كافياً للظفر باللقاء.

ويتقاسم “الزمالك” و”أنترانيك” صدارة المجموعة الأولى بنقطتين لكل منهما فيما يحل “الوحدة” و”nsa” في المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة.

وفي المجموعة الثانية يتصدر “بيروت” و”أهلي حلب” بنقطتين يليهما “الجيش” و”الدفاع الجوي” بنقطة واحدة لكل فريق.

ولعب فريق “الوحدة” الجمعة أمام “الانترانيك” اللبناني وتعرّض للخسارة بفارق 8 نقاط بنتيجة 72-64.

جدول مباريات المرحلة الثانية من بطولة كأس السوبر
جدول مباريات المرحلة الثانية من بطولة كأس السوبر

المرحلة الثانية

وتلعب اليوم مباريات المرحلة الثانية من البطولة حيث سيلاقي فريق “الزمالك” المصري “الانترانيك” اللبناني. فيما سيواجه “الجيش” فريق “الدفاع الجوي” العراقي، وسيقابل “الوحدة” فريق “NSA” اللبناني. بينما يختتم “أهلي حلب” مباريات المرحلة بمواجهة صعبة تجمع بفريق “بيروت” اللبناني.

يشار إلى أن مباريات بطولة السوبر تقام جميعها بصالة “الفيحاء” في دمشق وتعتبر هذه هي النسخة الثالثة من البطولة والأولى التي يشارك فيها العديد من الفرق العربية، حيث كانت النسخة الأولى بفرق سورية وضمت الثانية فريقين لبنانيين.

زر الذهاب إلى الأعلى