أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

أستراليا تفتتح مشوارها في أمم آسيا بفوز على الهند بهدفين

أستراليا تنتظر نتيجة مباراة سوريا وأوزبكستان لحسم الصدارة بعد الجولة الأولى

افتتح منتخب “أستراليا” مشواره في بطولة كأس آسيا بفوز مثير على حساب “الهند” بهدفين نظيفين مع انطلاق منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبا “سوريا” و”أوزبكستان”.

سناك سبورت-متابعات

وانتظر منتخب “الكنغر الاسترالي” إلى الدقيقة 51 لتسجيل أول أهدافه في البطولة عبر لاعب نادي “سانت باولي” الألماني “جاكسون إيرفين”. ليضيف بعدها زميله في المنتخب والمحترف في نادي “فيسترلو” البلجيكي “جوردان بوس” الهدف الثاني عند الدقيقة 73.

كما شهدت المباراة سيطرة كلية للمنتخب “الأسترالي” واكتفاء المنتخب الهندي بالحالة الدفاعية حيث وصلت نسبة الاستحواذ الى 71% مقابل 29%.

بالإضافة لتسديد منتخب “أستراليا” 28 تسديدة منها 6 على المرمى. في حين اكتفى المنتخب “الهندي” بأربع تسديدات واحدة منها فقط على المرمى. إلا أن المنتخب الهندي أظهر صموداً دفاعياً كبيراً في الشوط الأول ولم يكن خصماً سهلاً للأستراليين. بينما لم يبدو منتخب “أستراليا” الخصم المرعب كما كان متوقعاً وبدا أداءه متواضعاً برغم الفوز في نهاية المباراة.

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب “الأسترالي” ترتيب المجموعة مؤقتاً بانتظار نتيجة مباراة منتخب “سوريا” و”أوزبكستان” اليوم عند الساعة 8 والنصف مساءً.

يذكر أن منتخب “سوريا” سيواجه منتخب “أستراليا” في الجولة الثانية يوم 18 كانون الثاني الجاري.في حين يختتم مبارياته بلقاء “الهند” في 23 من الشهر ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى