رياضة

نتائج محترفي سوريا ومدربيها مع انطلاق الدوري العراقي

13 سوريّاً ينشطون في أكثر الدوريات العربية استقطابا للسوريين

انطلقت الأحد منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم والذي يعتبر أكثر دوريات المنطقة العربية استقطابا للاعبين السوريين.

سناك سبورت – متابعات

المواجهات السورية-السورية حضرت منذ الانطلاقة فتعادل “الكهرباء” الذي يضم في صفوفه السوري “زاهر ميداني” مع “نفط الوسط”. الذي ينشط لديه السوري “خالد كردغلي” بنتيجة 0/0.

المواجهة السورية الثانية كانت في لقاء “الكرخ” الذي يلعب له السوري “كامل حميشة” مع “زاخو” وثلاثيه السوري “زيد غرير” “باهوز محمد” و “محمد البري”. وانتهى اللقاء اليوم بفوز زملاء “حميشة” بهدف نظيف.

متوسط ميدان منتخب “سوريا” “محمد عنز” .شارك بديلا في لقاء فريقه “الزوراء” ضد “الصناعة” أمس والذي انتهى “زورائيا” بهدفين مقابل لا شيء.

اقرأ أيضاً:بعد نيله لقب هداف الدوري العراقي… المواس يشكر الجمهور السوري

أما فريق المهاجم السوري “ياسين سامية” “نفط ميسان” .فتفوق على فريق “النفط” بهدف نظيف في لقائهما الافتتاحي عصر اليوم علما أن “سامية” لعب الموسم الفائت في الدوري العراقي لصالح نادي “إربيل”.

الحضور السوري في الدوري العراقي لا يقتصر على اللاعبين. حيث يتولى السوريان “نزار محروس” و”سائد سويدان” مهام تدريب “إربيل” الذي افتتح مشواره في الدوري عصر اليوم بالخسارة أمام “كربلاء” 2/1.

الظهور الأخير للسوريين في هذه الجولة سيكون مساء اليوم بمواجهة “الشرطة” .الذي يضم في صفوفه الثلاثي السوري “محمود المواس” و”فهد اليوسف” و “مارديك مارديكيان” مع مستضيفه “دهوك” عند السابعة والنصف بتوقيت “دمشق”.

يذكر أن “الشرطة” كان قد توج بلقب الدوري العراقي الموسم الفائت .بجهود السوريين “فهد اليوسف” و “محمود المواس” الذي توج هدافا للدوري.

اقرأ أيضاً: ثلاثي سوريا الدولي يتوج بكأس السوبر العراقي

زر الذهاب إلى الأعلى